الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 07:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تياترو.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل يجمع 22 وجها جديدا

أبطال مسلسل تياترو
أبطال مسلسل تياترو

تياترو.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل يجمع 22 وجها جديدا.. تياترو.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل يجمع 22 وجها جديدا. تياترو، يعتبر مسلسل تياترو من أحدث المسلسلات التي سوف يتم إطلاقها قريبًا، ومسلسل تياترو من المقرر أن يكون من بطولة مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة ويظهر إلى جانب هؤلاء النجوم الشباب عدد من الفنانين من ذوي الخبرة.

 

الكاتب يسري الفخراني

ولقد نشر الكاتب يسري الفخراني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوستر المسلسل وعلق “مشروع درامي كبير ومهم، قريبا إن شاء الله ٢٢ وجه جديد ٢٢ موهبة من فنون مسرحية في عمل درامي مختلف مع ١٥ نجم ونجمة في مسلسل ( تياترو ) في ٣٠ حلقة، نجوم المستقبل في تياترو مصر منورة بالمواهب #دراما_المتحدة”.

 

ضيوف الشرف من الفنانين

وعلق عدد من الفنانين على منشور يسري الفخراني حيث أكد الفنان صلاح عبد الله أنه كان أحد المشاركين في حلقة من حلقات المسلسل المنتظر، وهذا ما أكده أيضًا الفنان تامر فرج حيث علق قائلًا على منشور الفخراني “فعلا مشروع عظيم تشرفت انى شاركت فيه”.

تفاصيل مسلسل تياترو

وينفرد العمل الجديد بأنه أول وأضخم تجربة درامية تشرف عليها نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي؛ حيث تم التنسيق مع المخرج رؤوف عبد العزيز لاختيار عدد كبير من المواهب الشابة من طلبة وخريجي معاهد الفنون المسرحية.


وتبنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المشروع بشكل كبير في ظل توجهاتها لرعاية الموهوبين في كل المجالات الفنية، ومن المقرر عرض المسلسل الجديد عبر إحدى شاشتها خلال الفترة المقبلة.

 

كواليس مسلسل تياترو

مسلسل تياترو، الذي تقوم بتنفيذه شركة كوديكس بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هو عمل فني جديد من نوعه، حيث تم الجمع فيه بين الدراما والمسرح معا حيث يتخلله العديد من العروض المسرحية، ويراهن من خلاله المخرج رؤوف عبدالعزيز على المواهب الشابة.

واستمرت تحضيرات المسلسل لعدة شهور سابقة، كانت بمثابة رحلة استكشاف لمواهب فنية جديدة، يجدد من خلالها الدماء بالوسط الفني، وهو ما نال إعجاب وتقدير الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي لم تتوقف عن دعم الفكرة، حتى صارت مشروع فني متكامل، وجاهز للتنفيذ.

وتم الاستقرار في نهاية المطاف، على ٢٢ من الممثلين الشباب، ليسند إليهم بطولة مسلسل تياترو، مع الاستعانة بعدد من النجوم يظهرون كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.