الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 09:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بسبب صفقات الزمالك.. هاشتاج أمير مرتضى يتصدر تويتر

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

نادي الزمالك، دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاجا جديدا بعنوان #أميرمرتضى منصور والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في تويتر مصر.

 

وكتب حسان تامر، "فرق الدوري كلها بتعمل صفقات ماعدا الزمالك، فوووووق شوية".

 

‏وقال أحمد، في ميركاتو الصيف قالوا صفقاتنا خلصانة من زمان، وبسبب ضغط الجمهور جابوا مصطفى شلبي والسيسي.

 

وأضاف الهمامي محمود، صفقة اللعيبة الفاسدة اللي جبتها تخلصنا منها زي ما دبستنا فيها وتجيب لعيبة محترمة تليق باسم نادي الزمالك".

 

 

نادي الزمالك، أكد أمير مرتضى منصور المشرف الكرة بنادي الزمالك أن مستوى الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الأخيرة ليس هو المستوى الطبيعي للفريق، بالرغم من تحقيق الفوز في بعض المباريات.

 

وقال المشرف على الكرة في تصريحاته عقب المباراة نقلها الموقع الرسمي للنادي: “هناك حالة من عدم التركيز في الفترة الأخيرة أثرت بالسلب على أداء ونتائج الفريق في المباريات”.

 

وتابع أمير مرتضى قائلًا: ”التحكيم قصة أخرى وهناك أخطاء كثيرة، والبنيني سامسون كانت له ركلة جزاء في الشوط الأول، كما أن حكم لقاء أسوان قام بتوجيه السباب لدكة بدلاء الزمالك، وتقدمنا بشكوى رسمية ضده”.

 

وأضاف المشرف على الكرة قائلًا: “من أخطأ اليوم سيتم معاقبته، ولا يصح أن يدخل كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ويطالبانه باستبعادهما من القائمة”.

 

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة.

 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

 

تصريحات جوسفالدو فيريرا

نادي الزمالك، قال جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك إنه لا صحة لعرض أحمد فتوح وعبدالله جمعة للبيع بسبب وجود أندية تريد ضمهما.

 

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والداخلية: "الأحاديث حول عبد الله جمعة وأحمد فتوح مضحكة، أرجوكم أي شيء يخص الفريق صدقوني أنا فقط.. الاتنين مش موجودين معانا لأسباب طبية فقط لا غير".

 

نادي الزمالك، وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أصدر بيانًا بعد تعادل الزمالك أمام الداخلية بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ12 في الدوري المصري.

 

بيان مرتضى منصور

ونشر مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بيانا كالتالي:

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها إهداء النادي المنافس بطولة الدوري.


كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية على جميع اللاعبين هي ٢٠ في المائة من المستحقات مع إيقافها إلى أجل غير مسمى.

 

أحمد فتوح وعبد الله جمعة

وقرر إيقاف كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة وإحالتهما للتحقيق وإجراء تحاليل لهما غدًا بمعرفة الدكتور محمد أسامة لأسباب لن نفصح عنها والتأكيد على أنهما غير مصابين بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع. نادي الزمالك.

بيان مرتضى منصور