السبت 20 أبريل 2024 مـ 12:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الزمالك يحسم مصير فيريرا مع الفريق عقب التعثر أمام الداخلية

فيريرا
فيريرا

الزمالك يحسم مصير فيريرا مع الفريق عقب التعثر أمام الداخلية.. الزمالك يحسم مصير فيريرا مع الفريق عقب التعثر أمام الداخلية. علق مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض عقب التعادل مع الداخلية في المباراة الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وفي ظل الأنباء التي ترددت عن إمكانية رحيل المدير الفني.

وأوضح المصدر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يرفض مبدأ حساب المدير الفني بالقطعة ويدعم المدرب باستمرار ، ويفضل منحه كافة الصلاحيات الكاملة حتى نهاية الموسم، على أن يكون الحساب في النهاية ولا يرتبط بنتيجة مباراة أو اثنين، خاصة وأن فيريرا سبق وقاد الفريق للفوز ببطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي.

وشدد المصدر على أن رئيس الزمالك يتحفظ على بعض قرارات فيريرا الفنية في المباريات الأخيرة، لكنه لن يتدخل في عمل المدير الفني البرتغالي، وسيستفسر منه في جلسة اليوم عن بعض الأمور الخاصة بالفريق وما يتعلق بعدم مشاركة بعض اللاعبين".
 
ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا  السبت، استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.