الخميس 25 أبريل 2024 مـ 04:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فنانة شهيرة تتعرض لحادث سير قوي ونقلها للمستشفي

أمل حجازى
أمل حجازى

كشفت الفنانة أمل حجازي عن تعرضها لحادث سير قوي ؛ ونقلها للمستشفي حيث تعرضت لكسر واصابات عديدة.

وكتبت أمل حجازي عبر فيس بوك:" صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل واصابة بالضهر الحمدلله على كل شي".

تابعت:" يلي حبييت وصلو انو الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي اكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها انك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي اكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم ".

أضافت :" اذا مرض الانسان وطلبوا منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإدا كنت فقير وما بتشكي من اي اوجاع ومرض فانت اكبر غني".

اختتمت :" الحمد والشكر لله في جميع الاحوال في السراء والضراء ..ادعولي بالشفاء..والله يشفي كل مريض

أمل حجازي واثارة الجدل:

تلقت الفنانة اللبنانية أمل حجازي تعليقا - عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - شكك في نيتها بخلع الحجاب، بعدما أثارت الجدل حول مفاهيم دينية في منشورات لها.

وكتب أحد المتابعين للفنانة أمل حجازي ، في تعليقه: «مراحل تطور قلع الحجاب» لترد عليه «حجازي» بطريقة ساخرة: «وحضرتك مراحل تطور الهبل».

يأتي ذلك بعدما، أثارت الفنانة اللبنانية أمل حجازي ، حالة كبيرة من الجدل بعدما خاضت - عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - في فتوى دينية حول حقيقة نجاسة الكلب، لتتلقى بعدها تعليقات ردت عليها بمنشور آخر أثارت به الجدل حول مفاهيمها الدينية.

وكتبت أمل حجازي في منشورها الأول عبر فيسبوك: «حديث ان الكلب نجس هو مخالف للقرآن الكريم الكلب هو صديق وفي وحنون ولو كان نجس لكان الله ذكر لنا هذا الموضوع مثلما ذكر لنا ان لا نأكل الخنزير لأنه مضر بالصحة وهو أيضا ليس نجساً فهو من مخلوقات الله ،والله لا يخلق شيئاً نجس فقط لحمه مضر بالصحة لأنه يحتوي على جرثومة ممكن ان تهلك الانسان !اما الكلب فذكره في سورة الكهف على انه كان صديق لأصحاب الكهف وذكر لنا ايضاً أن نأكل مما امسك (بفمه) فكيف له يكون نجساً !!هذا مخالف تماماً للقرآن !! وانا شخصياً ضد اي حديث يخالف كتاب الله هذا رأي أعجبكم ام لم يعجبكم .. المهم هذا صديقي الجديد».