الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 04:34 مـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مرتضى منصور يفجر مفاجأة بخصوص تعاقد الزمالك مع مروان عطية

مروان عطية
مروان عطية

مرتضى منصور يفجر مفاجأة بخصوص تعاقد الزمالك مع مروان عطية.. مرتضى منصور يفجر مفاجأة بخصوص تعاقد الزمالك مع مروان عطية. مرتضى منصور، قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: إن مروان عطية لاعب خط وسط نادي الاتحاد السكندري وقع على عقود انتقال الى القلعة البيضاء واذا وقع لنادٍ آخر سيتم إيقافه.

وأوضح منصور أن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري أخي ولن ينجح أحد في الوقيعة بيني وبين شعب الإسكندرية وقال: “مروان عطية وقع للزمالك على عقود انضمام ورغبة وفي حالة التوقيع لنادٍ آخر سيتم إيقاف اللاعب ولن أدخل في مزايدات.. الأهلي عرض ٢٥ مليونًا وكان اتفاقي مع الاتحاد على ضمه من الصيف بـ ١٢ مليون جنيه”.

 

مرتضى منصور يتحدث عن مروان عطية

 

وجه إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق الشكر إلى المستشار مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء على الثقة التي منحها له بالانضمام إلى الجهاز الفني موضحا أنه سيكون عند حسن الظن به في الفترة المقبلة.

وأكد إسماعيل يوسف أنه تحت أمر النادي فى اي منصب وسبق أن تولى منصب مدير الكرة مع فيريرا في عام 2015 كما عمل عضوا بمجلس الإدارة وكذلك قائما بأعمال أمين الصندوق وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق نجاحات مع أمير مرتضى المشرف العام وجوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري.

إسماعيل يوسف ينضم لجهاز الزمالك

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تولى إسماعيل يوسف منصب المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل رسمي، خلفا لأسامة نبيه الذي رحل عن المنصب خلال الفترة الماضية.

وكان أسامة نبيه، المدرب العام اعتذر عن الاستمرار في الجهاز المعاون للنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، بسبب تهميش دوره داخل نادي الزمالك.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري.

وكانت فيتو قد نشرت خبر اجتماع إسماعيل يوسف مع مرتضى منصور رئيس الزمالك قبل الإعلان عن انضمام تيجانا للجهاز الفني للفريق بدلا من أسامة نبيه.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

وتنقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري، على مجموعة قنوات قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة بينما يحتل نادي الاتحاد المركز السادس برصيد 18 نقطة.

 

 

تصريحات جوسفالدو فيريرا

ومن ناحية أخرى قال جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك إنه لا صحة لعرض أحمد فتوح وعبدالله جمعة للبيع بسبب وجود أندية تريد ضمهما.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والداخلية: "الأحاديث حول عبدالله جمعة وأحمد فتوح مضحكة، أرجوكم أي شيء يخص الفريق صدقوني أنا فقط.. الاتنين مش موجودين معانا لأسباب طبية فقط لا غير".

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أصدر بيانا بعد تعادل الزمالك أمام الداخلية بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ12 في الدوري المصري.