الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 03:57 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد مباراة الأهلي والمصري المقبلة في الدوري المصري

مباراة الأهلي والمصري المقبلة
مباراة الأهلي والمصري المقبلة

موعد مباراة الأهلي والمصري المقبلة في الدوري المصري.. موعد مباراة الأهلي والمصري المقبلة في الدوري المصري.. يتابع جمهور المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي والمصري المقبلة في الدوري المصري الممتاز عبر منصات موقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خاصة بعد تحسن أداء ونتائج النادي الأهلي خلال الجولات الماضية بعد سقوط أفقده 4 نقاط خلال تعادلين متتاليين في نهاية العام المنصرم.

وبدأ النادي الأهلي بتحقيق الفوز مجددًا مع بدء العام الجديد، ليتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري من جديد ويبتعد عن صاحب المركز الثاني وغريمه التقليدي نادي الزمالك بخمس نقاط ما يتيح له الفرصة للابتعاد بالصدارة وتمسكه بإحراز العديد من الانتصارات قبل انشغاله في المنافسات القارية وأيضًا منافسات كأس العالم للأندية التي يخوضها النادي الأهلي في المغرب خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والمصري المقبلة في الدوري المصري

ويخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس المقبل الموافق 12 يناير الجاري، حيث يستضيف اللقاء استاد الأهلي وي السلام، وتنطلق صافرة الحكم معلنة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والسادسة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القناه الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

وتنقل قناة “أون تايم سبورتس” لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز، حيث يمكن مشاهدتها عبر القنوات الصوتية المختلفة ومتابعة الاستوديو التحليلي قبل وبعد المباراة لتحليل أداء اللاعبين خلالها، كذلك يتم نقل المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين بعد انتهاء المباراة للإجابة عن الجوانب الفنية للقاء.

الأهلي في كأس العالم للأندية

كما تم استدعاء النادي الأهلي لتمثيل قارة افريقيا في كأس العالم للأندية، بعد أن تم إسناد تنظيم تلك النسخة من البطولة للمغرب ليتم تمثيلها بفريق نادي الوداد الرياضي المغربي باعتباره بطل افريقيا وممثلًا عن دولته، في حين يكون النادي الأهلي ممثلًا عن إفريقيا باعتباره الوصيف.

ويخوض النادي الاهلي أولى مبارياته في كأس العالم للاندية أمام فريق اوكلاند سيتي في الأول من شهر فبراير المقبل.

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023

  • الأهلي المصري
  • الوداد الرياضي المغربي
  • الهلال السعودي
  • أوكلاند سيتي النيوزيلندي
  • فلامنجو البرازيلي
  • سياتل ساوندرز الأمريكي
  • ريال مدريد الأسباني