الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 09:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شيرين رضا ترد على انتقادات الجمهور بسبب إطلالتها المثيرة للجدل

شيرين رضا
شيرين رضا

شيرين رضا ترد على انتقادات الجمهور بسبب إطلالتها المثيرة للجدل.. شيرين رضا ترد على انتقادات الجمهور بسبب إطلالتها المثيرة للجدل.. ردت الفنانة شيرين رضا على انتقادات الجمهور لها بسبب إطلالتها المثيرة للجدل التى ظهرت بها فى فعاليات مهرجان البحر الأحمر.وأكدت شيرين رضا فى تصريحها مع برنامج سينماتك المعروض على القناة السعودية أنها لا تلتفت إلى آراء الجمهور، مؤكدة أن السوشيال ميديا جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي نقادا، على الرغم أن معظم هذه الآراء متخلفة على حد وصفها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة صادمة للفنانة شيرين رضا، ظهرت فيها بجوار الفنانتين يسرا ونيللي كريم. اللافت للأمر أن شيرين رضا ظهرت بوزن زائد من منطقة البطن، مما جعل الجمهور يتساءل عن السبب .

 

و شاركت الفنانة شيرين رضا متابعيها صورًا جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات ، "إنستجرام" بإطلالة أنيقة من أحدث جلسة تصوير.

 

وتألقت الفنانة شيرين رضا ، في حفل عشاء مجلة GQ على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وظهرت شيرين مرتدية جمبسوت باللون الفوشيا، وتركت شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها مما أبرز جمال ملامحها وتماشي مع إطلالتها، اما من الناحية الجمالية ، فوضعت ماكياج مناسبا مع بشرتها مع أحمر شفاه باللون البني الفاتح.