الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 03:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أسباب القبض على محمد عبد السلام عازف الأورج الشهير

عازف الأورج محمد عبد السلام
عازف الأورج محمد عبد السلام

أسباب القبض على محمد عبد السلام عازف الأورج الشهير.. أسباب القبض على محمد عبد السلام عازف الأورج الشهير.. تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على محمد عبد السلام عازف الأورج الشهير، أثناء فحصه في أحد الأكمنة الأمنية بمنطقة المظلات بالقاهرة، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وجارٍ عرضه على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات معه.

الشرطة تلقي القبض على عازف الأورج محمد عبد السلام

وترجع تفاصيل القبض على العازف محمد عبد السلام، إلى مروره على كمين أمني في منطقة المظلات بالقاهرة، حيث تم إلقاء القبض عليه بعد فحصه، وجارٍ عرضه على جهات التحقيق.

في سياق منفصل، أصدرت نقابة المهن الموسيقية، خلال شهر ديسمبر الماضي، قرارًا بإيقاف عازف الأورج محمد عبد السلام، بعدما تعاقد مع منظم حفلات على 15 حفل زفاف ولم يلتزم بالعقد، ولم يُحيِ الأفراح، مما دفع منظم الحفلات للتقدم بشكوى ضده في نقابة الموسيقيين.

وأكدت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها، أن قرار إيقاف محمد عبد السلام معوض عازف الأورج، الحاصل على تصريح سنوي، عن العمل؛ جاء بعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من الشؤون القانونية بشأنه، نظرًا لعدم التزامه بالحضور أمامها، لذلك قررت النقابة طبقًا للقانون رقم 35 لسنة 1987 وتعديلاته واللائحة الداخلية إيقاف المذكور عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق في الشكاوى المقدمة ضده، مطالبة جميع المنشآت والأشخاص بعدم التعامل مع عازف الأورج لحين توفيق أوضاعه مع النقابة.