السبت 20 أبريل 2024 مـ 03:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

انهيار أسرة زوج البلوجر مريم جودة خلال دفنه في المقابر ليلا

تشييع جثمان زوج البلوجر مريم جودة
تشييع جثمان زوج البلوجر مريم جودة

انهيار أسرة زوج البلوجر مريم جودة خلال دفنه في المقابر ليلا.. انهيار أسرة زوج البلوجر مريم جودة خلال دفنه في المقابر ليلا.. شيع أهالي الإسكندرية زوج البلوجر مريم جودة الذي توفى مع الساعات الأولى من العام الجديد بعد احتفالهم سويا، وجاء تأخير تصريح الدفن نظرا لتشريح الجثمان، ما تبعه تأجيل الدفن أكثر من مرة بدءا من أمس وحتى اليوم.

وتواجدت الأسرة في مراسم دفن محمد عبداللطيف، زوج البلوجر مريم جودة، مع مساء اليوم الاثنين، وسط حالة من الحزن الشديد على وجوههم، وانهيار البعض منهم، فيما رفضوا تصوير أحد للجنازة.

 

جنازة مهيبة لزوج البلوجر مريم جودة

وشهدت الجنازة تواجد أصدقاء والمتعاطفين مع حالة زوج البلوجر مريم جودة، ذلك الشاب صاحب ال37 عام، والذي رحل بعد ساعات قليلة من احتفالهما سويا بليلة رأس السنة، حيث نشرت منشور الاحتفال مع أول دقيقة من العام الجديد بعدما تبعها منشور الوفاة في السابعة صباحا من ذات اليوم، ما جعلها جنازة مهيبة.

 

 

حضور جنازة زوج البلوجر مريم جودة

وقال اسلام محمد، صديق زوج البلوجر مريم جودة، أن أعداد كبيرة حرصت على التواجد في حضور الجنازة في مدافن المنارة رغم تأجيل موعدها أكثر من مرة بسبب إجراءات الوفاة.

 

 

عزاء زوج البلوجر مريم جودة

وأوضح أن الأسرة أعلنت عن استقبال العزاء في إحدى القاعات المجاورة لمدافن المنارة بسبب تأخير موعد الدفن، كي يتثنى للحضور تقديم واجب العزاء.