الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 09:17 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مصرع طبيبة إثر ازمة قلبية بسبب الكلاب الضالة في حدائق الأهرام

الكلاب الضالة
الكلاب الضالة

مصرع طبيبة إثر ازمة قلبية بسبب الكلاب الضالة في حدائق الأهرام ..كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل العثور على طبيبة فارقت الحياة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب؛ يفيد بالعثور على دكتورة قد فارقت الحياة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

وتشكل فريق بحث، لكشف ملابسات الواقعة؛ ضم اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم وتبين ان الطبيبة نورا.س، قد قامت الكلاب بمطاردتها اثناء سيرها الي محل سكنها بمنطقة حدائق الأهرام  واصيبت بسكته قلبية نتيجة اصابتها بزعر من الكلاب الضالة وفارقت الحياة وتم نقل الجثة الي المستشفي.

| أمن الجيزة يكثف جهوده لكشف تفاصيل مصرع طفل بجسده آثار ضرب في العمرانية

وبإجراء التحريات تحت إشراف المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم؛ تبين أن الطبيبة قد توفت بسكته قلبية نتيجة اصابتها بذعر بعد مطاردة الكلاب الضالة لها بمنطقة حدائق الأهرام في شارع ١٨منطقه أ ولا يوجد شبهة جنائية وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.