الخميس 28 مارس 2024 مـ 09:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

شاهد ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد وست هام في الدوري الإنجليزي.. شاهد ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد وست هام في الدوري الإنجليزي.. فاز نادي أرسنال على حساب نظيره وست هام بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد النني في الدقيقة 94 من عمر المباراة حيث أشهر الحكم الصافرة فور دخوله اللقاء مباشرة.

جاءت أهداف المباراة عن طريق سعيد بن رحمة في الدقيقة 27 من عمر المباراة لصالح فريق وست هام، قبل أن يرد لاعبو أرسنال بثلاثية متتالية عن طريق بوكايو ساكا، جابرييل مارتينيلي، وإدوارد نيكيتاه في الدقائق 53، 58، 69 على التوالي.

بهذه النتيجة تمسك نادي أرسنال بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 12.

بينما تواجد نادي وست هام في المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة جمعها من 4 انتصارات والتعادل في 2 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 20.

كان آخر لقب قد توج به أرسنال من بطولة الدوري الإنجليزي، في موسم 2003-2004، وكان اللقب الـ 13 فى تاريخ المدفعجية.

وكان فريق أرسنال قد حقق فوزا مستحقا على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة البريميرليج الموسم الجاري 2022-2023.

وعادت عجلة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران من جديد، الإثنين، بانطلاق منافسات الجولة السابعة عشرة من المسابقة عقب فترة التوقف الأخيرة بسبب منافسات بطولة كأس العالم التى أقيمت فى قطر مؤخرا خلال الفترة من 20 نوفمبر الماضى حتى 18 ديسمبر الجارى، وتوج بلقبها منتخب الأرجنتين على حساب فرنسا فى نهائى مثير بركلات الترجيح.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام صليبا، جابرييل، تيرني.

خط الوسط: أوديجارد، توماس بارتي، تشاكا.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، نيكيتاه، مارتينيلي.

وجاء تشكيل وست هام كالتالي:

حراسة المرمى: فابينيسكي.

خط الدفاع: كوفال، كيهرر، كريج داوسون، آرون كريسويل.

خط الوسط: توماس سوتشيك، ديكلان رايس، لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: جارود بوينن لوكاس باكيتا، سعيد بن رحمة.