السبت 20 أبريل 2024 مـ 01:27 مـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

طالب يعتدي على زميله بـ”كتر” أمام مدرسة بنات في المحلة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

طالب يعتدي على زميله بـ”كتر” أمام مدرسة بنات في المحلة بسبب ”قفا”.. طالب يعتدي على زميله بـ”كتر” أمام مدرسة بنات في المحلة بسبب ”قفا”.. تعدى طالب بقرية كفر الجنينة التابعة لمركز المحلة الكبرى، في محافظة الغربية ، على زميله بالصف الأول الثانوى التجارى مستخدما كتر، أمام مدرسة بنات، وذلك لخلافات بينهما.

المجنى عليه ضرب الجانى بالقفا من 6 أشهر

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من اسرة الطالب "ص س ع"، طالب فى الصف الاول ثانوى تجارى، تتهم فيه زميله "س ا. ال " يبلغ من العمر ١٦ سنة وطالب فى الثانوى الصناعى، بالاعتداء عليه بسلاح ابيض " كتر".

وذكرت اسرة المجنى عليه فى البلاغ، ان المتهم صديقه وعقب خروجه من المدرسة، قام بالأعتداء عليه بسلاح ابيض "كتر"، تسبب له بجرح قطعى فى الوجه، وسقط مغشيا عليه، وفر المتهم هاربا، وذكروا أن السبب وجود خلافات سابقة بينهم من ٦ شهور بسبب قيام نجلهم بضربه " بالقفا امام الفتيات "، وتم الصلح بينهم.

وتكثف وحدة مباحث قسم مركز المحلة من جهودها لضبط المتهم، وجرى نقل المجنى عليه الى المستشفى لاعداد تقرير طبي بحالته، وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة .

العثور على جثة متعاطي مخدرات ملقاة في الشارع بكفر الزيات

عثر أهالى شارع المقاول، بمدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، على جثة شاب، لفظ أنفاسه نتيجة تعاطية جرعة مخدرات زائدة.

تلقت وحدة مباحث مركز شرطة كفر الزيات، وغرفة عمليات الإسعاف، بلاغاً من الأهالي يفيد، بوفاة شاب يدعى "ه خ"، في العقد الثالث من العمر، عثر عليه فى الشارع ويظهر عليه علامات تعاطى مواد مخدره.

على الفور تم الدفع بفريق بحث جنائى لموقع الحادث وتبين من التحريات والمعاينة الأولية وفاة شاب يدعي «ه .خ» في العقد الثالث من العمر، حال تواجده بالقرب من شارع المقاول، بعد أن سقط أرضا مغشياً عليه، إثر تعاطية جرعة مخدرات زائدة، وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجارى نقل الجثة للمستشفى العام.