الجمعة 10 مايو 2024 مـ 12:05 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة بالدوري المغربي

مباراة الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي
مباراة الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي

الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة بالدوري المغربي.. الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة بالدوري المغربي.. موعد مباراة الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، والذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المغربي موسم 2023/2022، هو ما تستطيع عزيزي القارئ التعرف عليه تفصيلاً من خلال هذا التقرير.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي في الدوري المغربي

وبالحديث عن موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد المغرب الفاسي بالإسبوع التاسع من دوري الرابطة المغربية المحترفة، فقد تقرر إقامة هذا اللقاء مساء غدِ الثلاثاء ، الموافق 27 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022.

ويطلق حكم مباراة المغرب الفاسي أمام الرجاء صافرة بداية هذه المواجهة المشتعلة بين الفريقين، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

الساعة 18:15 بتوقيت المغرب الساعة 19:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة 20:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر الساعة 21:15 بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي

وكشفت قناة "المغربية الرياضية" عن القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي وذلك عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، حيث تتيح القناة السابق ذكرها فرصة مشاهدة هذه المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة "المغربية الرياضية الأولى".

ويتقاسم الرجاء والمغرب الفاسي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المغربي حتى الآن برصيد 12 نقطة لكل فريق، مع تفوق الفريق البيضاوي بفارق الأهداف فقط، وذلك عقب مرور ثمانية مباريات على انطلاق البطولة.