الإثنين 20 مايو 2024 مـ 07:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الوداد ضد الرجاء.. القنوات الناقلة وتوقيت كلاسيكو المغرب اليوم الأحد

الوداد والرجاء في الدوري المغربي
الوداد والرجاء في الدوري المغربي

تعرف الآن عبر موقعنا على قائمة القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء، في قمة مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المغربي للمحترفين موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على موعد بداية هذه المواجهة النارية، وتوقيت انطلاقها الرسمي في جميع الدول العربية.

موعد مباراة الوداد ضد الرجاء في دوري الرابطة المغربية المحترفة

وتشهد مباريات الإسبوع السادس من الدوري المغربي، مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي الرجاء والوداد، وذلك مساء اليوم الأحد، الموافق 23 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، والتي تقام على أرضية ملعب "مركب محمد الخامس" بالعاصمة المغربية الرباط.

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الوداد والرجاء، مباشرة من خلال المواعيد التالية:

الساعة الرابعة مساءاً بحسب توقيت المغرب وتونس والجزائر الساعة الخامسة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية الساعة السادسة مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق الساعة السابعة مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي

وتتيح مجموعة قنوات "المغربية الرياضية" التي تستحوذ على حقوق البث الحصري والفعلي لكل ما يتعلق بمنافسات دوري الرابطة المغربية المحترفة في السنوات الآخيرة، إمكانية مشاهدة مباراة الرجاء ضد الوداد مباشرة وحصرياً من خلال قناة "المغربية الرياضية HD1".

الجدير بالذكر أن فريق الوداد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 11 نقطة، بينما يأتي فريق الرجاء الذي يعاني كثيراً هذا الموسم في المركز الـ12 برصيد ستة نقاط فقط.