الإثنين 20 مايو 2024 مـ 03:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

معلق مباراة الوداد والرجاء البيضاوي في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

الوداد والرجاء البيضاوي بالدوري المغربي
الوداد والرجاء البيضاوي بالدوري المغربي

معلق مباراة الوداد والرجاء البيضاوي في الدوري المغربي والقنوات الناقلة.. تترقب جماهير كرة القدم المغربية في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، الكشف عن هوية معلق مباراة الوداد والرجاء البيضاوي، وموعد انطلاق المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية في الدوري المغربي، وهو ما نستعرضه معكم في السطور التالية.

موعد مباراة الوداد ضد الرجاء بالدوري المغربي للمحترفين

وتتجه أنظار جماهير الدوري المغربي نحو مباراة الديربي المرتقبة بين فريقي الرجاء والوداد، والمقرر موعدها مساء اليوم الأحد، بتاريخ 23 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب "مركب محمد الخامس"، في قمة مباريات الإسبوع السادس من دوري الرابطة المغربية المحترفة موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية قمة مباراة الوداد والرجاء البيضاوي، وفقاً للمواعيد الآتية:

16:00 بحسب توقيت دولة المغرب 17:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية 18:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفلسطين 19:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة الوداد والرجاء البيضاوي في الدوري المغربي

وسيتولى المعلق الرياضي الكبير "هشام الفرج" مهمة التعليق والآداء الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الديربي بين الرجاء البيضاوي والوداد، وذلك عبر مجموعة قنوات "المغربية الرياضية" الناقل الحصري والمباشر لجميع منافسات ومباريات الدوري المغربي هذا الموسم.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الوداد أمام الرجاء البيضاوي؟

وبحسب ما أعلنته شبكة قنوات "المغربية الرياضية" عبر موقعها الإلكتروني، فسوف يمكنكم مشاهدة مباراة الرجاء ضد الوداد، بشكل مباشر وحصري في جميع أنحاء الدول العربية، من خلال شاشة قناة "المغربية الرياضية HD1".