الجمعة 10 مايو 2024 مـ 01:55 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

نهضة بركان واتحاد طنجة.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة
موعد مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة

نهضة بركان واتحاد طنجة.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في الدوري المغربي.. نهضة بركان واتحاد طنجة.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في الدوري المغربي.. موعد مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة في الدوري المغربي والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية بين الفريقين، هو ما يبحث عنه الكثيرين من متابعي وجماهير الكرة المغربية في الوقت الراهن.

وقبل بداية هذه المباراة فإن فريق نهضة بركان يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد سبعة نقاط، بينما يتزيل اتحاد طنجة قائمة الترتيب برصيد نقطتين فقط.

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة في الدوري المغربي

ويحين موعد مباراة نهضة بركان ضد اتحاد طنجة مساء غدِ الثلاثاء، الموافق 27 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري الرابطة المغربية المحترفة موسم 2023/2022.

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث ومجريات هذه المباراة، مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

الساعة 20:30 بحسب توقيت المغرب وتونس الساعة 21:30 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية الساعة 22:30 بحسب توقيت المملكة السعودية ودولة قطر الساعة 23:30 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واتحاد طنجة؟

وللإجابة عن سؤال القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واتحاد طنجة في الدوري المغربي للمحترفين، فسوف يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء حيث ما كنت في الوطن العربي والشرق الأوسط، مباشرة وحصرياً عبر قناة "المغربية الرياضية".

ويأمل كلا الفريقين في حصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل تحسين موقعهما بجدول الترتيب بعد تراجع مستوى لاعبي ونتائج كلا الناديين خلال منافسات هذا الموسم.