الإثنين 20 مايو 2024 مـ 08:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد مباراة الجيش الملكي وأولمبيك آسفي في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجيش الملكي وأولمبيك آسفي
موعد مباراة الجيش الملكي وأولمبيك آسفي

في خضم منافسات الأسبوع الجديد من الدوري المغربي، يستقبل فريق الجيش الملكي على أرضه منافسه أولمبيك آسفي، في اللقاء المحدد لهم هذا الأسبوع.

موعد مباراة الجيش الملكي وأولمبيك آسفي في الدوري المغربي

بعد أن انهى الجيش الملكي مهمته في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، واستطاع أن يتخطى منافسه أشانتي بنتيجة عريضة قوامها خمسة أهداف نظيفة بمجموع لقائي الذهاب والإياب، يعود الجيش الملكي مرة أخرى إلى المنافسات المحلية، وذلك بملاقاة أولمبيك آسفي.

ويلتقي الجيش الملكي على ملعب "مولاي عبد الله" مع أولمبيك أسفي في الأسبوع السادس من الدوري المغربي، ويسعى الجيش الملكي إلى تحقيق الانتصار في المباراة المقبلة، لأنه يطمح إلى الانفراد بصدارة ترتيب جدول الدوري المغربي، حيث يأتي الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

كذلك أيضًا سيكون هدف الضيف أولمبيك آسفي في المباراة، حيث يتساوى الفريق صاحب المركز الثالث في عدد النقاط مع صاحب الصدارة فريق الوداد، والجيش الملكي، بـ10 نقاط لكل فريق.

وتنطلق مباراة الجيش الملكي وأولمبيك آسفي في يوم الثلاثاء المقبل والموافق 18 أكتوبر 2022.

وفي تمام الساعة 8:30م بتوقيت المغرب، وتونس، والجزائر. وفي تمام الساعة 9:30م بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا. وفي تمام الساعة 10:30 بتوقيت السعودية، والعراق، وقطر، والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي وأولمبيك آسفي في الدوري المغربي

يمكن مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الجيش الملكي مع نظيره أولمبيك آسفي، عبر قناة "المغربية الرياضية" الناقل لمباريات الدوري المحلي.