الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 09:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد.. انتشار صور خاصة من حفل زفاف نور الشريف وبوسي على مواقع التواصل

حفل زفاف نور الشريف وبوسي
حفل زفاف نور الشريف وبوسي

حالة من الجدل والتساؤلات، أثارتها مجموعة من الصور الخاصة لحفل زفاف الفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال "مصطفى" الذي قام بنشر الصور على موقع "فيس بوك": “لو في حد يقدر يوصلني بأسرة الفنان نور الشريف أكون شاكرًا لوجود متعلقات شخصية بالفنان عبارة عن صور زفافه”.

وعلى الجانب الآخر، سادت حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في شهر سبتمبر الماضي، بعد انتشار صور لمقتنيات الفنان الراحل نور الشريف وبيعها لتجار الأنتيكات.

واستنكر عدد كبير من رواد السوشيال ميديا أن تذهب مقتنيات مثل هذه إلى تجار الأنتيكات والروبابيكيا ووجهوا أصابع الاتهام إلى أسرة الفنان الراحل على رأسهم الفنانة بوسي.

وكانت الفنانة هدى رمزي المقربة من الفنانة بوسي، قد كشفت حقيقة ما تردد عن بيع عائلة الفنان الراحل نور الشريف مقتنياته لـ"بتوع الروبابيكيا" مؤخرًا.

وأكدت خلال لقائها في شهر سبتمبر الماضي ببرنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “mbc مصر”: "الفنانة بوسي نفت لي الأخبار المنتشرة عن بيع مقتنيات نور الشريف".

وتابعت: "بوسي قالت لي تصدقي إننا ممكن نعمل كدا في مقتنيات نور الشريف؟ قلت لها لأ طبعًا وأنا مش مقتنعة من الشائعات اللي بيروجوها دي".

وأشارت: “أسرة نور الشريف أخذوا كل الكتب الخاصة به وتم وضعها في مكتبة الإسكندرية احترامًا وتقديرًا له”. مشيرة إلى أن أسرة نور الشريف تكن له احترامًا كبيرًا يكاد يصل إلى التقديس.

ولفتت: "بوسي كانت كل شوية بتغير ديكور بيتها، وبعد وفاة نور الشريف رفضت تغيير ديكور الفيلا بعد وفاته احترامًا وتقديرًا وحبًّا في نور الشريف".

ً .. مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد بوسي: «الحمد لله على وجودك في حياتي»