الخميس 25 أبريل 2024 مـ 06:04 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني.. من هم أبطال العمل؟

موضوع عائلي
موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني.. من هم أبطال العمل؟ .. مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني.. من هم أبطال العمل؟ .. يعتبر مسلسل موضوع عائلي من أبرز المسلسلات التي سوف يتم عرضها قريبًا ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم.

 

أبطال موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي ٢ من بطولة ماجد الكدوانى، محمد شاهين، رنا رئيس، طه الدسوقي، سماء ابراهيم، محمد رضوان، محمد القس ونور وياسمين وافي.

البوسترات

نشر الحساب الرسمي لمنصة شاهد vip على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوسترات شخصيات مسلسل موضوع عائلي ٢.

موعد العرض

ويبدأ قريبًا الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي الذي عشقه الجمهور في موسمه الأول وكشفت منصة شاهد vip عن موعد انطلاق موضوع عائلي ٢ والذي تقرر أن يكون ٢٢ ديسمبر الجاري.

 

منصة شاهد

وشوقت منصة شاهد الجمهور للجزء الجديد من مسلسل موضوع عائلي حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة بوستر مسلسل موضوع عائلي ٢ وأرفق تعليق “ وحشتونااااااا الخبر اللي الكل مستنيه #موضوع_عائلي 2 قريبًا يا جماااااعة ضمن باقة #VIP على #Shahid”.

طه الدسوقي

ونشر الفنان الشاب طه الدسوقي عددا من الصور لآخر أيام تصوير الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” الذي تم تصويره بين القاهرة وبلغاريا خلال الأسابيع الماضية.

وجمعت الصور بين أبطال المسلسل ومن بينهم ماجد الكدواني ورنا رئيس ومحمد رضوان والمخرج أحمد الجندي وباقي ابطال المسلسل.

ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل في الموسم الدرامي الشتوي، حيث يتم عرضه على منصة “شاهد VIP” التابعة لمجموعة MBC السعودية كما هو حال الجزء الأول الذي تم عرضه على نفس المنصة.

وانضم لأبطال الجزء الأول الفنانة اللبنانية نور، التي أعلنت عن انضمامها لأبطال المسلسل من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، حيث سافرت إلى بلغاريا برفقة فريق العمل لتصوير مشاهدها هناك.

مسلسل موضوع عائلي

وكان الجزء الأول من مسلسل “موضوع عائلي” قد عُرض على منصة “شاهد VIP” وحقق نجاحًا كبيرًا في نوفمبر 2021، ودارت قصته حول أب يكتشف أن لديه ابنة من زوجته السابقة وأنه أصبح وصيًا عليها، وتعود إليه ابنته وهي لا تعلم أنه أبيها، ويخوض الأب رحلة طويلة للإعتراف لإبنته بالحقيقة ومواجهة مخاوفه ولكن بشكل كوميدي.