الخميس 25 أبريل 2024 مـ 05:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

سوسن بدر تكشف سبب اعتذارها عن مسرحية الواد سيد الشغال

الفنانة سوسن بدر مع منى الشاذلي
الفنانة سوسن بدر مع منى الشاذلي

قالت الفنانة سوسن بدر: قدمت الكثير من الأعمال المسرحية الهامة في تاريخ المسرح ومنها "الواد سيد الشغال " ولم يتم تصويرها في وجودي لظروف خاصة، و"أرض لا تنبت الزهور" و"طقوس الإشارات والتحولات" و"الطيب والشرير".

مسرحيات سوسن بدر

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي":"للأسف اعمالي المسرحية المهمة التي تم تصويرها سواء في المسرح الخاص أو المسرح القومي لا يتم عرضها علي التليفزيون".

ولفتت:"كل المسرحيات التي تم عرضها علي خشبة المسرح القومي تم تصويرها منذ الستينيات، ولا اعرف سبب عدم اذاعتها تليفزيونيا".

مسرحية الواد سيد الشغال بمشاركة سوسن بدر

مسرحية الواد سيد الشغال

وأشارت: بدأت مسرحية "الواد سيد الشغال" مع الفنان عادل امام ورجاء الجداوي وعمر الحريري، وكنت أقدم الدور الذي صورته زميلتي مشيرة.

مشكلة صحية لسوسن بدر

وأوضحت: لم اشارك خلال العرض الذي تم تصويره لمسرحية "الواد سيد الشغال" بسبب ظروف صحية دفعتني للإعتذار، معقبة:"خلال العرض حصل لي ظرف صحي خلاني اعتذر في وسط واحنا بنعرض في موسم الصيف، وجاتلي حصوة في الكلى، وانا جسمي كل فترة بيكون حصوات، وحاولت انا اصبر واخد ادوية وحقن واستحملوني ولكن وصلت لمرحلة صحية خطر فكان لازم ارجع القاهرة واحنا بنعرض في الاسكندرية، فجاءت مشيرة انقذت الموقف بشكل سريع جدا، واتصورت بمشيرة وانا غايبة وهي عملت الدور لذيذ وكان حلو".