الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

قطع خصيته.. مفاجآت مثيرة في جريمة قتل بنداري محامي كرداسة

بندراي محامي كرداسة 
بندراي محامي كرداسة 

قطع خصيته.. مفاجآت مثيرة في جريمة قتل بنداري محامي كرداسة.. قطع خصيته.. مفاجآت مثيرة في جريمة قتل بنداري محامي كرداسة.. قطع خصيته بعد قتله بـ3 طلقات.. بهذه الكلمات روى أحد الشهود العيان لواقعة مقتل بندراي حمدي محامي كرداسة على يد عاطل باستخدام سلاح ناري بسبب خلافات بينهما.

مقتل بندراي المحامي

وقال شاهد العيان إن المتهم هدد بقتل البنداري بسبب عدم إرسال له ورق قضية نفقة ضد زوجته أمام جهات التحقيق ولكن المحامي المجني عليه لم يهتم للأمر ولم يستجب للمتهم، فتعدى المتهم على منزل بنداري المحامي المجني عليه وأطلق طلقتين في الهواء وأصاب المجني عليه بطلق ناري بكتفه الأيسر ورصاصة أخرى من ظهره خرجت من قلبه لتنهي حياته.

البندراي محامي كرداسة

وأردف شاهد العيان بأن المتهم بعد أن أطلق رصاص بندقيته الخاصة وأنهى حياة المحامي استخدم سلاحًا أبيض وسدد عدة ضربات للمجني، وأصابه بجرح قطعي في الخصية 13 سم وجرح آخر 6 سم وأخرى في كتفه، وانهال عليه بالضرب، وأن أهل المجني عليه تواصلوا مع أحد الأشخاص لنقله إلى المستشفى لإنقاذه.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، إنه يرتبط بعلاقات الجيرة مع المحامي المجنى عليه وعائلته منذ سنوات، وهو ما دفعه للجواء إليه للدفاع عنه في كل القضايا والخلافات التي نشبت بينه وبين عائلة طليقته، ومن بينها قصايا نفقة ورؤية ابنته الصغيرة البالغة من العمر 9 سنوات.

وأضاف المتهم أن عائلة طليقته اعتدوا على والده ووالدته منذ عدة سنوات، وتداولت القضية لكنها في نهاية المطاف حفظت مما أثار غضبه من المحامي واتهم الضحية بالتقصير، مما دفعه لعقد النية على التخلص منه وهدده بالقتل أمام صديق له ونفذ وعيده وتهديده وتخلص منه، بعدما أشترى بندقية آلية و300 طلقة للتخلص منه.