الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 09:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تريند24.. نادية الجندي وتنسيق الكليات وفلسطين الأكثر بحثا

تنسيق الكليات
تنسيق الكليات

"نادية الجندى " و " تنسيق الكليات" و""فلسطين "،  أبرز الموضوعات التي انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعى بمتابعتها وصارت من أكثر الموضوعات قراءة على جوجل، وأصبحت تريند.

تنسيق الكليات

من أكثر الموضوعات التي تابعها بشغف رواد مواقع التواصل موضوع " تنسيق الكليات " والذي تناولته بوابة أخبار اليوم بموضوع "برلماني يطالب بتخفيض تنسيق الكليات الأدبية بعد تراجع نسبة النجاح" هنأ النائب أشرف أمين، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، طلاب الثانوية العامةبشعبتيها العلمية والأدبية الأوائل والناجحين، وذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة  ، متمنيا لهم التوفيق والسداد في تحديد وجهتهم المقبلة في التقديم للكليات التي يحلم بها كل طالب.

وطالب أمين في بيان له، بتخفيض تنسيق الكليات الأدبية بعد تراجع نسبة النجاح في الشعبة الأدبية في نتيجة الثانوية العامة 2022 مقارنة بالعام الماضي، حيث بلغت نسبة النجاح في الشعبة الأدبية 68% مقابل 70% العام الماضي، وذلك على عكس الشعبة العلمية. 

وتابع النائب، أن نسبة النجاح في شعبة علمي علوم بلغت 78.32% خلال 2022، مقابل 76% العام الماضي، فيما بلغت نسبة النجاح في شعبة علمي رياضيات 81%، مقابل 76% العام الماضي. 

وأشار النائب أشرف أمين، إلى أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام شهدت شكاوى عديدة من الطلاب عقب بعض الامتحانات نتيجة صعوبتها، كما أن هناك مواد اختلف بعض المدرسين في إجابتها وحلها، لذلك لابد من أخذ هذه الأمور بعين الاعتبار.
 

نادية الجندى

نادية الجندي ومحمود رؤوف
كما اهتم متابعو السوشيال ميديا بالفنانة نادية الجندى وتناولت بوابة أخبار اليوم آخر أخبارها بموضوع بعد تصدرها« التريند»

كواليس جلسة تصوير نادية الجندي في الساحل الشمالي |صور 

تصدرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي ترند مواقع التواصل الأجتماعي والأكثر بحثا علي جوجل بعد قيام المصور محمود رؤوف بنشر أحدث جلسة تصوير جمعته بنجمة الجماهير والذي قام بتنفيذها منذ عدة أيام بالساحل الشمالي. 

وظهرت نادية الجندي في جلسة التصوير أكثر شباباً وجاذبية وهو ما جعل الجمهور يتدوال صورها بشدة علي السوشيال ميديا بسبب المظهر الشاب واللائق الذي ظهرت به. 

وقام محمود رؤوف بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي علي موقع فيس بوك يحتوي علي كواليس جلسة التصوير الذي جمعته بنجمة الجماهير نادية الجندي وظهرت فيه نادية الجندي تخضع لعدسة مصور المشاهير محمود رؤوف.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة"، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، والعمل من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان.

 
فلسطين  

كما تصدرت فلسطين محركات البحث ونشرت أخبار اليوم عنها موضوع "أحمد موسى: خوف ورعب الإسرائيليين بعد إطلاق مئات الصواريخ من فلسطين| فيديو"،  قال الإعلامي أحمد موسى، إن إسرائيل تقتل المدنيين الفلسطينيين، وتهدم المنازل فوق سكانها، وتعتدي ولا تدافع عن نفسها.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن كل الفصائل الفلسطينية مثل حركة حماس والجهاد الإسلامي باتت يد واحدة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن هناك خوف ورعب من الإسرائيليين بعدما تم إطلاق مئات الصواريخ من الأراضي المحتلة والتي وصلت إلى عسقلان وتل أبيب.

وواصل الإعلامي أحمد موسى، إلى أن مصر تقوم بجهد كبير مع الشركاء وتجري اتصالات مكثفة من أجل وقف التصعيد في قطاع غزة، وحتى لا تتطور الأمور عما عليه الآن.