الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:53 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

بعد ظهورها رفقة عمرو دياب.. من هي البلوجر شيري خالد؟

عمرو دياب وشيري خالد
عمرو دياب وشيري خالد

خلال الساعات الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين عمرو دياب والبلوجر شيري خالد، وذلك خلال تواجدها في حفل الفنان الضخم بـ دبي.

ظهور عمرو دياب رفقة البلوجر شيري خالد

وانتشرت صور تجمع بين عمرو دياب والبلوجر شيري خالد بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث التقطت البلوجر الصورة من حفل عمرو دياب الضخم في دبي.

ظهور عمرو دياب رفقة البلوجر شيري خالد

وأظهرت الصور التي نشرتها لعمرو دياب، وهي تحمل في طياتها الكثير من التفاصيل والغموض في آن واحد، وهو ما زاد من شكوك الجمهور حول وجود علاقة حب جديدة تجمعهما.

عمرو دياب وشيري خالد

واعتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أن عمرو دياب في علاقة رفقة البلوجر شيري خالد، بينما رأى فريق آخر أنها مجرد صورة بين النجم المصري ومعجبة ليس أكثر.

ويأتي ظهور عمرو دياب رفقة شيري خالد، بعد ظهوره رفقة أبطال فيلم ولاد رزق 3 وتركي آل الشيخ في العرض الخاص بفيلم ولاد رزق 3، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات بمجرد طرحه.

من هي البلوجر شيري خالد؟

شيري خالد، هي بلوجر وموديل في العشرينات من عمرها، اشتهرت بمشاركة إطلالتها الجريئة والمثيرة عبر حسابها الشخصي بإنستجرام، وتحظى إطلالتها بإعجاب واسع بين الجمهور.

البلوجر شيري خالد

وتمتلك البلوجر شيري خالد 28.9 ألف متابع على إنستجرام، وزادت شهرة البلوجر بعد ظهورها رفقة عمرو دياب.

البلوجر شيري خالد البلوجر شيري خالد البلوجر شيري خالد