السبت 27 يوليو 2024 مـ 07:59 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

حبس مراهق دهس طبيبة بيطرية في القاهرة

طبيبة التجمع الضحية
طبيبة التجمع الضحية

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس حكماً بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه على مراهق قام بدهس طبيبة بيطرية بسيارته في منطقة التجمع الخامس.

تعرضت الطبيبة البيطرية، فتاة في العشرينيات من عمرها، لحادث أليم خلال سيرها في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، بعد انتهائها من عملها في عيادة الطب البيطري.

أسفر الحادث عن إصابة الطبيبة بنزيف حاد في المخ وكسور شديدة وفقدان في الوعي، وذلك بعد أن اصطدمت بها سيارة يقودها شاب يدعى “عبد الله أ ”، يبلغ من العمر 18 عامًا.

كشفت التحقيقات أن عبد الله كان يقود سيارته في سباق مع صديق له على الطريق السريع بحي التجمع الخامس، وفقد السيطرة على السيارة ما أدى إلى دهس الطبيبة.

أدانت المحكمة المتهم بالدهس غير العمدي مع السرعة الزائدة، وحكمت عليه بالحبس سنة مع شغل وكفالة 1000 جنيه، وإلزامه بدفع المصاريف وإحالته إلى المحكمة المختصة.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط محتالان تخصصا في تزوير المحررات الرسمية احيل المتهمان للنيابة العامة الت باشر التحقي.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات قطاعى (الأمن العام - الأحوال المدنية) قيام (شخصين "لهما معلومات جنائية"- مقيمان بالإسكندرية) بممارسة نشاط إجرامى تخصص فـى تزوير المحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبحوزتهما (14 خاتم شعار جمهورية "مزورين" منسوب صدورهم لجهات حكومية مختلفة - 2 أكلاشيه "بأسماء أشخاص مُحددة"- عدد من صور وشهادات ومستندات وأوراق مزورة ومعدة للتزوير منسوبة لجهات مختلفة - الأجهزة والأدوات المستخدمة فـى التزوير – عدد من المستندات الخاصة بعملائهما - 10 هواتف محمولة "بفحصهما فنياً تبين إحتوائهم على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى").. وإعترفا بإرتكابهما وقائع التزوير بإستخدام الأجهزة والأدوات المضبوطة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.