الأحد 28 أبريل 2024 مـ 10:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

العمر غفلة.. وفاة عروس قبل زفافها بيومين إثر حادث أليم

وفاة عروسة
وفاة عروسة

العمر غفلة.. وفاة عروس قبل زفافها بيومين إثر حادث أليم.. العمر غفلة.. وفاة عروس قبل زفافها بيومين إثر حادث أليم.. أعلنت خبيرة التجميل السورية وسن عزيزي وفاة عروسة قبل زفافها بيومين، إثر حادث أليم، وكان معها عريسها، من خلال منشور لها عبر تطبيق انستجرام.

وكتبت وسن، العمر غفلة يا جماعة والموت أقرب إلينا من حبل الوريد. صبية بعمر الورد قمة الأدب والخجل والاحترام هي وعائلتها.. كان كتب كتابها يوم 27 يناير 2023، وعملت لها الميك أب وكانت شبه القمر وحاجزة معايا ليوم الفرح 2 فبراير 2023، ولكن ما لحقت تكون عروسة بالدنيا إن شاء الله تكون عروسة في الآخرة.

منشور وسن عبر انستجرام

وقالت وسن عزيز في حوارها لـ القاهرة 24، اتفاجئت برسالة من أخت العروسة بتعرفني إنهم هيلغوا الحجز عشان العروسة ماتت وعاوزة تكمل باقي فلوس الحجز عشان يطلع من ذمة العروسة، وقالتلي نرمين عملت حادثة وماتت والعريس في المستشفى، وعاوزة أكمل حق العربون، وطلبت مني أشيل صور العروسة بتاعت يوم كتب الكتاب عشان كانت بدون حجاب.

منشور وسن عبر انستجرام

وأشارت نرمين عزيزي، إلى أنها ذهبت في صباح يوم الجمعة الماضية، إلى أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس حتى تجهز العروسة استعدادا لحفلة كتب الكتاب، مشيرة إلى أنها كانت في قمة الذوق والأدب والأخلاق، لم تبدوا عليها أي مشاعر غير السعادة والفرحة باقتراب موعد زفافها، حيث قالت: البنت كانت مبسوطة وفرحانة وكانت طبيعية خالص وأهلها كانوا فرحانين بيها، ومامتها عيطت دموع الفرحة أول ما شافتها بالميك أب وفستان كتب الكتاب.

وتابعت وسن، يوم كتب الكتاب كان ماشي طبيعي من أول ما بدأت العروسة في تجهيز شعرها والميك اب والفستان، وكانت تستعد لحفل الزفاف يوم 2 فبراير المقبل، كان للقدر رأي آخر.

وطلبت وسن من متابعيها الدعاء للعروسة التي توفيت قبل زفافها بيومين، حيث قالت: أتمنى إن الكل يدعيلها ويقرأ على روحها الفاتحة.. العمر غفلة، وأنا حقيقي حزينة من قلبي على موتها وخصوصًا إنها فتاة في مقتبل العمر وكانت في سن العشرينات.