السبت 27 يوليو 2024 مـ 01:49 مـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

التحقيق في وفاة فتاة بلعبة قطار الموت بملاهي أكتوبر

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تجري النيابة العامة بأكتوبر، التحقيق في وفاة فتاة داخل لعبة قطار الموت بمدينة ملاهي شهيرة في أكتوبر.

وطلبت النيابة العامة، تحريات الأجهزة الأمنية، حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

"قطعت جثتها وافتكرت الكلاب هتاكلها".. اعترافات صادمة لقاتلة الحاجة عائشة بالفيوم|صور

اغتصبتها حية وميتة.. اعترافات صادمة لمغتصب طفلة مدينة نصر

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوفاة فتاة أثناء ركوبها لعبة قطار الموت داخل لعبة ملاهى شهيرة في أكتوبر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين أثناء ركوب فتاة عمرها 22 سنة لعبة القطار بصحبة اصدقائها وفقدت وعيها فقام العامل بايقاف اللعبة في الحال وتم نقلها إلى المستشفى فاقدة للوعي تماما؛ وتبين توقف عضلة القلب وأجرى الأطباء عمليات انعاش للقلب الا انها لم تستجيب وتوفت في الحال، وتحرر محضر بالواقعة.