الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 10:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

محمد صلاح يخطف الأنظار في أحدث ظهور

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة، تريند السوشيال ميديا خلال الدقائق الأخيرة، بعد ظهوره بإطلاله مميزة.

ظهر النجم محمد صلاح، على متابعيه بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، بكامل أناقته وذلك بعد وصوله اليوم الأربعاء إلى مركز تدريب أكسا مرتديا بدلة رسمية، قبل مواجهة شيفيلد يونايتد غدًا الخميس، بالجولة الـ 31 من البريميرليج.

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام شيفيلد يونايتد فى الدورى الإنجليزى غدًا؟

تعليقات رواد السوشيال ميديا على شياكة صلاح

تعليقات رواد السوشيال ميديا على شياكة وأنافة محمد صلاح تعليقات رواد السوشيال ميديا على شياكة وأنافة محمد صلاحتعليقات رواد السوشيال ميديا على شياكة وأنافة محمد صلاح

يتصدر ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 وخسارة لقاءين وتسجيل 67 هدفًا وتلقي 27.

ينافس الدولي المصري محمد صلاح علي جائزة أجمل هدف مع فريقه الريدز خلال شهر مارس الماضي بهدفه الذي سجبه في شباك برايتون في الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة البريميرليج للموسم الحالي 2023-24.

ويستعد نجمنا المصري، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لمواجهة شيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستضيف فريق ليفربول نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الجاري 2023/ 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، غدًا الخميس، في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون مباراة الغد هي السادسة التي يخوضها محمد صلاح أمام شيفيلد يونايتد، خاض محمد صلاح خمس مباريات من قبل أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، وجميعها بقميص ليفربول.