الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 01:53 مـ 18 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
أكثر من 2000 منفذ.. ”الحكومة توفر سلع رمضان بأسعار مخفضة تعرف على أسماء المصابين الـ38 في حادث تصادم أوتبيس بسيارة نقل بطريق العين السخنة ”أكبر مشروع سياحى على البحر المتوسط”.. تعليق الرئيس السيسى على مشروع رأس الحكمة الرئيس السيسي يعلن تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق «قادرون باختلاف» ساويرس يقترح.. فريق مختلط أهلي وزمالك من قساوسة وشيوخ في مباراة ”الوحدة الوطنية” الأسعار ستنخفض بنحو 20%.. شعبة الأجهزة الكهربائية تزف بشرة سارة للمواطنين إصابة 38 عاملا.. حادث مروع بطريق السويس العين السخنة بعد تصادم أتوبيس بسيارة نقل مدير الكرة بالأهلي يكشف عن فترة غياب ياسر إبراهيم وتفاصيل علاج الشناوي اليوم.. بعثة يانج أفريكانز تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 فبراير والقنوات الناقلة حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي.. تفاصيل رسالة مؤثرة من الرئيس السيسي للطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل

بث مباشر مباراة ليفربول أمام نوريتش سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي

 ليفربول أمام نوريتش سيتي
ليفربول أمام نوريتش سيتي

كأس الاتحاد الإنجليزي، أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح تشكيلة فريقه لمواجهة نظيره نوريتش سيتي على ملعب "أنفيلد"، اليوم الأحد، ضمن دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ليفربول أمام نوريتش سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي.. بث مباشر

تشكيل ليفربول امام نوريتش سيتي


وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: برادلي - إبراهيما كوناتي - كوانساه - جو جوميز.

خط الوسط: ماكونيل - جرافينبيرخ - كيرتس جونز.

خط الهجوم: كودي جاكبو - ديوجو جوتا - داروين نونيز.

يذكر أن، ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

وتذاع مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لنقل مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024.

وكان نادي ليفربول أطاح بنظيره أرسنال بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0 في قمة دور الـ 64 من المسابقة والتأهل لدور الـ 32، بينما صعد نوريتش سيتي لنفس الدور بعد التعادل مع بريستول 1-1 والفوز في الإعادة 3-1.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب لخطف الفوز وحسم بطاقة التأهل إلي الدور ثمن النهائي من كأس الإتحاد في ملعب أنفيلد، وتفادي لعب جولة الإعادة أمام نوريتش سيتي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

كما تأهل الريدز إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وضرب موعدا مع تشيلسي يوم 25 فبراير المقبل على ملعب "ويمبلي".

وينافس فريق ليفربول على 4 ألقاب رئيسية هذا الموسم مع المدرب الألماني يورجن كلوب، وهي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزي، وأخيرا تأهل إلي دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي.

غياب محمد صلاح

ويخوض ليفربول مبارياته بدون نجمه الأول المصري محمد صلاح، والذي يواصل التأهيل على الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في مركز تدريبات "أكسا".

وتعرض محمد صلاح للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

بيان ليفربول بشأن إصابة محمد صلاح

وأصدر نادي ليفربول بيانا رسميا حول إصابة لاعبه محمد صلاح قائد منتخب مصر التي تعرض لها في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وقال ليفربول في بيانه: محمد صلاح سيعود إلى مقر تدريبات ليفربول غدا الأربعاء وسيبدأ برنامجا علاجيا مكثفا فورا للتعافي من الإصابة.

وأضاف: سيخضع صلاح لبرنامج مكثف جدا والهدف هو إعطاؤه أكبر فرصة للتعافي والعودة إلى ومعسكر المنتخب.

وعلي صعيد آخر أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مغادرته لقلعة الريدز نهاية الموسم الحالي، بعد قضاء تسع سنوات رفقة الليفر منذ عام 2013 حقق معه العديد من الإنجازات.

أرقام مميزة للألماني يورجن كلوب رفقة ليفربول بعد إعلان رحيله

288 انتصار
كسر عقدة عدم تتويج ليفربول بالبريميرليج لمدة 30 عاما
فاز بكل الألقاب الممكنة مع الفريق
أفضل مدرب في العالم مرتين
مسيرة أسطورية ليورجن كلوب مع الريدز استمرت لـ 9 سنوات

رحيل كلوب

وقال كلوب، عبر قناة ليفربول الرسمية: "سأرحل عن النادي بنهاية الموسم، أعلم أنه قرار صادم للكثيرين عندما تسمعوه لأول مرة، ولكن بإمكاني تفسيره".

وأضاف: "بالتأكيد أحب كل شيء يتعلق بهذا النادي والمدينة والجماهير والفريق والجهاز الفني، وكل شيء".

وأوضح المدرب الألماني: "اتخذت هذا القرار لإقتناعي التام أنه القرار الأمثل لأن طاقتي نفدت".

استدرك كلوب: "لا أقصد أنني أواجه مشكلة في الوقت الحالي، بل أنا بحالة جيدة، ولكن لم يعد بإمكاني ممارسة عملي مرارا وتكرارا".

وأتم يورجن كلمته، بقوله: "وبعد كل هذه السنوات واللحظات التي عشناها معا وما مررنا به أكن لكم كامل الحب والاحترام، وأنا مدين لكم بقول الحقيقة، وهذه هي حقيقة قراري".