الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:53 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

جمال علام يعتذر لرمضان صبحي عن تصريحات إيجابية عينة المنشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تدور حاليًا مجموعة من الاتصالات بين مسؤولو اتحاد الكرة، ونظرائهم في نادي بيراميدز، من أجل تنسيق مكالمة بين جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز، من أجل اعتذار الأول إلى الأخير، على الخطأ في وصف الأزمة الخاصة بنتيجة تحليل المنشطات.

وكان قد أعلن جمال علام وصول خطاب من الهيئة العامة للمنشطات تفيد بإيجابية عينة التحليل الخاصة برمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وقال المصدر: 'رمضان صبحي قرر مقاضاة جمال علام بتهمة التشهير ونشر أخبار كاذبة عنه وحتى الآن لم يتغير الموقف رغم اتصالات بعض مسؤولين اتحاد الكرة لتهدئة الوضع'.

رمضان صبحي

 

 

 

 

مصدر في بيراميدز يكشف حقيقة ثبوت إيجابية عينة منشطات رمضان صبحي

 

كشف مصدر مسؤول بنادي بيراميدز حقيقة الأنباء التي تتردد عن ثبوت إيجابية عينة رمضان صبحي، خلال كشف المنشطات التي الذي خضع له مؤخرًا.

وقال المصدر:'رمضان صبحي سليم بنسبة 100% ولا يتعاطي أي علاج للمنشطات'.

وأضاف:'الهيئة العامة للمنشطات أبلغتنا بتلف عينة رمضان صبحي التي حصلوا عليها منه في شهر 7 الماضي'.

وأكمل:'خلال أيام قليلة سيخضع رمضان صبحي لعينة أخرى، ومتأكدون أنها سلبية'.

 

بيراميدز ردًا على جمال علام بشأن رمضان صبحي: عليه حماية اللاعبين بدلًا من التشهير بهم

 

أصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا، مساء اليوم الأحد، يرد خلاله على تصريحات جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن إيجابية عينة المنشطات الخاصة بـ رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان جمال علام ذكر أنه تلقى إخطارًا من لجنة مكافحة المنشطات تفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي.