الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 12:18 مـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أبرزهم إيقاف كريم شحاته.. عقوبات بالجملة من رابطة الأندية المصرية

رابطة الأندية
رابطة الأندية

أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، عن فرض 3 عقوبات على نادي فيوتشر، إثر المباراة التي جمعت الفريق بمنافسه فريق سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2023 - 2024.

وحسم التعادل مباراة مودرن فيوتشر أمام سموحة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع الـ14 من مسابقة دوري النيل.

عقوبات نادي فيوتشر

أولا: إيقاف اللاعب محمود رزق مباراة واحدة للطرد لمنع فرصة محققة.

ثانيًا: إيقاف محمد صديق مدرب الفريق وغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيها تسدد لخزينة رابطة الأندية بمعرفة النادي خلال أسبوعين من تاریخ توقيع الغرامة، وفي حال لم تسدد خلال الموعد المحدد يعتبر موقوفا لحين السداد - وذلك لما بدر منه مع مراقب المباراة من سلوك الغير رياضي.

ثالثًا: توقيع غرامة مالية على النادي قيمتها 25 ألف جنيه يتم سدادها خلال أسبوعين من تاريخ توقيع العقوبة، وإذا لم تسدد خلال الموعد المحدد تضاعف الغرامة وإذا لم يسدد النادى بعد مرور شهر تُنقل مبارياته خارج ملعبه لحين السداد، وذلك لقيام هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر بدخول الممر الخاص بغرف الحكام بعد المباراة للاعتراض على حكام المباراة.

كما تقرر إيقاف محمد المغربي لاعب فريق سموحة، لمدة مباراة واحدة، بعد حصوله على طرد في المباراة أمام فريق فيوتشر، عقب تحصله على إنذارين بالمباراة.