السبت 13 أبريل 2024 مـ 06:19 صـ 4 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حبس تشكيل عصابي نسائي تخصص في السرقة بالعجوزة

تشكيل عصابى نسائى
تشكيل عصابى نسائى

أمرت نيابة العجوزة، بحبس تشكيل عصابى نسائى 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ارتكاب جرائم السرقات.

كان اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، تلقى إخطاراً يفيد بتمكن رجال المباحث من ضبط 3 سيدات "لاثنين منهن معلومات جنائية، سائق مركبة توك توك "له معلومات جنائية"؛ لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة (مبلغ مالى، 8 بطاقات ائتمان، بطاقة الرقم القومى وبعض الكارنيهات) من "إحدى السيدات بدائرة قسم شرطة العجوزة، أرشدوا عن المسروقات.

وبمواجهتهن اعترفن بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وعلى جانب آخر ، ألقت أجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، القبض على اثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالسويس لحيازتهما كمية كبيرة من الأقراص والمواد المخدرة بقصد الإتجار تقدر قيمتها المالية بأكثر من 32 مليون جنيه وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصرين إجراميين شديدى الخطورة) بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى الإتجار بالمواد والأقراص المخدرة وترويجها على عملائهما مُتخذين من دائرة قسم شرطة فيصل بالسويس مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وتم ضبطهما، وبحوزتهما (300 ألف قرص مخدر لعقار "تامول" – 30 كيلو جرام لمخدر الحشيش) ، وبمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (32,100,000 مليون جنيه تقريباً).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جاء ذلك استمرارا للنجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجرى المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع وحفاظاً على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان.