الخميس 20 يونيو 2024 مـ 05:38 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد تشويه وجهها على يد دكتور تجميل لبناني.. ماذا قالت ريهام سعيد؟

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد ظهورها اليوم السبت على قناة 'هي'، لكشف تفاصيل أزمتها الشهيرة، واتهامها لطبيب تجميل لبناني بتشويه وجهها.

ونشرت ريهام سعيد، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصر والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة لوجهها بعد عملية التجميل الفاشلة، وعلقت قائلة: 'انتظرونا اليوم على قناه هي 9 مساء، تردد القناة، 11785 عمودي، معدل الترمبز 27500'.

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Reham Said‎‏ (@‏‎rehamsaidofficial‎‏)‎‏

 

عملية تجميل ريهام سعيد

ومن المنتظر أن تتحدث ريهام سعيد في القناة عن أزمتها مع طبيب تجميل لبناني تتهمه بأنه تسبب في تشويه وجهها بعدما خضعت عنده لعملية تجميل فاشلة على حسب قولها.

ونشرت مؤخرا الإعلامية ريهام سعيد، مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تكشف فيه عن تفاصيل جديدة في واقعة اتهامها لطبيب تجميل لبناني بتشويه وجهها.

وقالت ريهام سعيد في الفيديو: «عندي نداء الى الشعب اللبنانية، رسالة بسيطة جدا أنا قضيت تلت أربع حياتي في بيروت كل ذكرياتي وكل حاجه حلوة حصلت لي كانت في بيروت ولما يكون فيه عندهم حاجة سيئة مينفعش السيئة تعم، كان عندنا دكتور عمل خطأ طبي لإحدى الشهيرات واتحكم عليه بالسجن».

وتابعت: «القانون قانون والأذية أكيد محدش بيرضى عنها والحق مش بيروح وانتوا اللي علمتونا الكلمة دي أنا مش معايا نفوذ ولا فلوس ولا علاقات، بس معايا حق فأنا أرجو الشعب اللبناني يقف معايا والناس تقف مع الحق».

ماينفعش أرجع زي ما كنت

وأضافت ريهام سعيد: «أنا حد كنت جميلة وبقيت إيه، وفيه ناس تقول اعملي عملية وراجعي زي مكنتي، لا ماينفعش أرجع زي ما كنت، لأن بوقي اللي اتشد ماينفعش يرجع صغير تاني، وعنيا اللي اتشدت من الجنب مش هينفع ترجع تاني، والجلد اللي اتقص في وشي مش هينفع يرجع تاني، لكن الحق بيرجع وشي مش هيرجع بس ممكن الحق يرجع».