الأحد 14 يوليو 2024 مـ 05:35 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

زيادة جديدة في أسعار حديد عز للتسليح اليوم السبت 27 يناير 2024

الحديد
الحديد

أكدت شركة حديد عز، زيادة جديدة على أسعار حديد التسليح، اليوم السبت 27 يناير 2024، لتواكب سوق الحديد في مصر، بعدما رفعت عدة شركات عاملة في السوق المصري، أسعار الحديد بحركة تعاملات أمس.

تعرف على أسعار حديد عز الجديدة

كما أبلغت شركة حديد عز عملاءها بارتفاع أسعار حديد التسليح إلى 55280 جنيها للطن، وبتلك الزيادة يمكن القول إن سعر طن حديد التسليح صعد بحركة التعاملات في شركة حديد عز من مستوى 48300 جنيه إلى 55280 جنيها، ويبدأ تطبيق الزيادة اليوم السبت الموافق 27 يناير 2024، حيث يمكن القول إن تلك الزيادة فى أسعار الحديد في مصر تأتي في ظل ارتفاع غير مسبوق، في أسعار مدخلات الإنتاج عالميا.

 

حجم الإنتاج المحلي من الحديد

بلغت صادرات الحديد قفزت خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر العام الماضى بنسبة 150% لتصل إلى 1.52 مليون طن مقابل 443 ألف طن فى نفس الفترة من العام الماضي، وتُنتج شركات الحديد في مصر ما يتراوح ما بين 8 و10 ملايين طن سنويًّا، بينما يتراوح معدل الاستهلاك ما بين 6 إلى 7 ملايين طن.

أسعار حديد التسليح محليا

ارتفاع أسعار شركة مصر ستيل إلى 50 ألف جنيه بزيادة 1500 جنيه.ارتفاع أسعار شركة عنتر ستيل إلى 51 ألف جنيه بزيادة 3 آلاف جنيه.ارتفاع أسعار شركة العلا ستيل إلى 51 ألف جنيه بزيادة 3 آلاف جنيه.ارتفاع أسعار شركة الجيوشى ستيل إلى 50 ألف جنيه بزيادة ألفي جنيه.ارتفاع أسعار شركة ألكو ستيل إلى 50 ألف جنيه بزيادة ألفي جنيه.