الخميس 18 يوليو 2024 مـ 08:59 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

الإسكان.. تستعد لعرض إعلان جديد ضمن مبادرة سكن كل المصريين 4

وحدات إسكان "سكن لكل المصريين"
وحدات إسكان "سكن لكل المصريين"

تستعد وزارة الإسكان لطرح إعلان جديد ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى مبادرة سكن كل المصريين 4، وذلك خلال الربع الأول من العام الجارى، 2024، وذلك بعد الانتهاء من حصر الأراضى الشاغرة في المدن والمحافظات تمهيدًا لطرحها على شركات المقاولات قبل بدء طرحها للمواطنين للحجز.

ومن الممكن أن يتضمن الإعلان المقبل الذى تستعد له وزارة الإسكان، عدد كبير من المدن والمحافظات منها محافظات الصعيد، ومحافظة الجيزة والقاهرة، ومحافظات الدلتا.

ومن المتأكد أن يتم العرض في أبرز المدن المقرر أن يشهدها الإعلان، ومنها سوهاج الجديدة، وأسيوط الجددية، وأسوان الجديدة، وبرج العرب الجديدة، وأكتوبر الجديدة، وكذلك مدن حدائق العاصمة، وبدر، ومايو، فضلا عدد اخر من المحافظات.