الخميس 18 يوليو 2024 مـ 07:50 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

أعلى فائدة في التاريخ.. خطوات شراء شهادة 27% من بنك مصر 2024

شهادة 27% من بنك مصر
شهادة 27% من بنك مصر

أعلى فائدة في التاريخ.. خطوات شراء شهادة 27% من بنك مصر 2024.. نستعرض خطوات عملشهادة 27% من بنك مصر وهي شهادة الادخار الجديدة التي أصدرها بنكي مصر والأهلي بعائد سنوي 27% وشهري عندي 23%، والتي تُعد الأعلى فائدة في تاريخ مصر.

ويهتم الآلاف من الأشخاص، بالبحث عن شهادة 27% من بنك مصر بحثًا عن استثمار آمن وعن آخر موعد لشراء الشهادة من بنك مصر، ما جعلها تحتل مؤشرات البحث خلال الـ48 ساعة الماضية.

 

شهادة 27% من بنك مصر

 

بدأ شراء شهادة 27% من بنك مصر اعتبارا من الجمعة الماضية 5 يناير عبر الإنترنت، بينما بدأ الشراء من فروع البنوك اعتبارا من يوم الإثنين الماضي 8 يناير 2024، وذلك بعد انتهاء إجازة البنوك الأسبوعية يومي الجمعة والسبت الماضيين.

 

شهادة 27% من بنك مصر .. رقم قياسي

 

حققت شهادة 27% من بنك مصر والبنك الأهلي رقم قياسي في استحقاق الفائدة. والتي اعتبرها العملاء المودعين فرصة جديدة في عام 2024.

بلغت حصيلة شهادة ادخار 27% و23.5% من بنك مصر والأهلي معا نحو 50 مليار جنيه في غضون 4 أيام بواقع 19 مليار جنيه لصالح بنك مصر و31 مليار جنيه لصالح البنك الأهلي المصري. وفقا لاتحاد بنوك مصر.

 

خطوات شراء شهادة 27% من بنك مصر

 

يتم شراء شهادة 27% الجديدة من بنك مصر باتباع الآتي:

- الدخول على ابكليشن BM Online عبر هواتفهم.

- ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق.

- ثم اختيار إصدار شهادات استثمار.

- ثم اختيار نوع الشهادة، واختيار مبلغ الشهادة بدءًا من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

- ثم الضغط على أيقونة تأكيد الطلب.

شهادة 27% من بنك مصر

 

آخر موعد لشراء شهادة 27% ببنك مصر

 

أكد محمد الإتربي، رئيس اتحاد بنوك مصر، أنه لم يتم تحديد آخر موعد لشراء شهادة ادخار 27% من بنك مصر أو البنك الأهلي، إذ يتوقف ذلك على قياس مدى إقباليه المواطنين على الشراء من البنوك خاصة مع فك عدد من الشهادات الأخرى.

 

مميزات شهادة 27% بنك مصر

 

- يقدم بنك مصر للعملاء شهادة ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 27%.

- وبالنسبة لمدة الشهادة تصل إلى سنة.

- كما يبلغ الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعافتها.

- بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

- لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

- يمكن استرداد قيمة الشهادة قبل نهاية المدة وفقا القواعد والشروط المعلنة في البنك، وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.