الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 03:53 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تفاصيل رحيل 3 لاعبين أجانب عن الأهلي

الأهلي
الأهلي

يبدو أن قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشهد تغييرات كبيرة في نهاية الموسم الجاري، برحيل 3 لاعبين أجانب من الفريق الأول، وذلك بفرمان من لجنة التخطيط والمدير الفني مارسيل كولر.

الثلاثي الأقرب للرحيل عن النادي الأهلي، في الصيف المقبل، الفرنسي أنتوني موديست والتونسي محمد الضاوي كريستو ومواطنه علي معلول، وذلك لمختلف الأسباب.

البداية مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الوافد في الصيف الماضي إلى القلعة الحمراء، سيرحل في نهاية الموسم إذا لما يرحل في شهر يناير المقبل، بسبب أداء اللاعب الباهت والمتواضع الذي لم يقدم أي إثبات للجمهور.

ومن المتوقع رحيل التونسي علي معلول، في نهاية الموسم الجاري، تزامنًا مع انتهاء عقده في القلعة الحمراء، لعدم توصله إلى اتفاق مع إدارة النادي ولجنة التخطيط على تمديد العقد حتى الأن، لأن إدارة النادي ترغب في تقديم عقد للاعب التجديد لمدة موسم واحد، واللاعب يرغب في تجديد عقده لمدة موسمين.

وبالنسبة إلى التونسي محمد الضاوي كريستو، يقترب من الرحيل عن الميركاتو الشتوي المقبل في حالة وصول عرض مناسب إلى النادي الأهلي، لأن اللاعب خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر، ويتم حسم مصير اللاعب في الفترة المقبلة.