الخميس 2 مايو 2024 مـ 06:54 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل العودة الحلقة الثامنة: تفاصيل وأحداث مثيرة

مسلسل العودة
مسلسل العودة

مسلسل العودة الحلقة الثامنة: تفاصيل وأحداث مثيرة.. عرضت، الحلقة الثامنة من مسلسل العودة بطولة الفنان شريف سلامة، وشهدت العديد من الأحداث المشوقة، أبرزها وصول آدم إلى مكان يحيى.

أحداث الحلقة الثامنة مسلسل العودة

وبدأت الحلقة الثامنة من مسلسل العودة بتفتيش الجهات المختصة لمنزل آدم -شريف سلامة- بسبب البلاغ المقدم ضده عن وجود عملة مزورة بمنزله وسمح آدم لهم بالدخول ولكن لم يجدوا شيئا بمنزله.

وتتحدث والدة العمدة حسن -عصام السقا- مع بسنت شوقي وتحاول تهديدها بالابتعاد عن حسن وأن لا تقترب منه أبدًا وتحاول أن ترسخ لها أنها لا تفكر في هذا الموضوع إطلاقًا وأنها تهتم فقط بتربية طفلها.

مسلسل العودة الحلقة 8

يجلس عز- محمد علي رزق - مع زوجته ياسمين - رحاب عرفة - ويحاول إقناعها بالمحاولة مرة أخرى في الحمل ولكنها ترفض وتطلب منه أن يتزوج عليها وبالفعل يصدمها عز أنه سيتزوج وطلبت منه ياسمين الطلاق وبالفعل طلقها عز.

أما بالنسبة ليحيى -تامر نبيل- يظهر وهو يجلس في أحد الفنادق ويتصل بـ ندي - سارة نور - ولكنها تطلب منه الابتعاد عنها وعدم الحديث معها مرة أخرى.

مسلسل العودة الحلقة 8

ويذهب آدم إلى الفندق الموجود به يحيى ولكن يقول له أحد العاملين هناك إن يحيى ترك العمل في الصباح ويجلس آدم مع أحد أصدقاء يحيى ليسأله عن سبب اختفاءه ولكنه يخبره بأنه لا يعلم عنه شيء ويحاول الاتصال به ولكن هاتفه مغلق فيطلب منه آدم أن يخبره إن علم بأي شيء عنه ويذهب وبعدما يذهب يتصل به صديق يحيى ويخبره بأنه علم بمكانه.

وتنتهي الحلقة بحسن- عصام السقا -وآدم - شريف سلامة -وعم صادق - محمد رضوان - وهم في المكان الموجود به يحيى وتظهر بعض الدماء على الأرض دون معرفه مع حدث.

مسلسل العودة الحلقة 8

أبطال مسلسل العودة

من بطولة شريف سلامة، وضم العمل عدد من الفنانين أبرزهم، أحمد أبو زيد توفيق ومحمد فضل،، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، ولاء الشريف، بسنت شوقي وتامر نبيل والعمل من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال.

قصة مسلسل العودة

تدور أحداثه في إطار تشويقي، حول آدم شريف سلامة، الذي يعود إلى مدينته بالأقصر بعد غياب سنوات بحثا عن شقيقه يحيى ش -تامر نبيل-المختفي في ظروف غامضة ويكتشف الكثير من الأحداث الذي لم يكن يعلمها عن أخيه من قبل.