الجمعة 3 مايو 2024 مـ 01:29 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ملخص وأهداف استقلال دوشنبه ضد النصر 1-1 فى دورى أبطال آسيا

استقلال دوشنبه ضد النصر
استقلال دوشنبه ضد النصر

انتهت مباراة استقلال دوشنبه ضد النصر بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "تسنترالنوي ريسبوبليكانانسكي" في طاجيكستان، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-24.

استقلال دوشنبه ضد النصر

جاء هدفا المباراة عن طريق أليشر دزهاليلوف في الدقيقة 32 من عمر المباراة لصالح استقلال دوشنبه، بينما سجل عبد الرحمن غريب في الدقيقة 50 لصالح نادي النصر السعودي.

وغاب عن مباراة اليوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بينما تواجد تاليسكا على مقاعد البدلاء في واحدة من المباريات التي خاضها العالمي بعدما تأكد من التأهل الى الدور التالي من البطولة.

ترتيب مجموعة استقلال دوشنبه ضد النصر

#النصر يتعادل مع #استقلال_دوشنبه الطاجيكستاني بهدف لكل منهما .. أهداف المباراة.#النصر_استقلال_دوشنبه#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/pBEMrMe9tT

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) December 5, 2023

بهذه النتيجة تصدر فريق النصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 7.

بينما جاء فريق استقلال دوشنبه برصيد 3 نقاط جمعها من التعادل في 3 مباريات والخسارة في مثلهم وتسجيل 3 أهداف وتلقي 9.

فيما يأتي فريق برسيبوليس في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 دقائق جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثلهما وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلهم.

استقلال دوشنبه ضد النصر

وتواجد نادي الدحيل القطري في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 3 أهداف وتلقي 9.

وجاء تشكيل النصر أمام استقلال دوشنبه كالتالي:

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: عبدالله مادو - محمد فتيل - نواف بوشل - محمد قاسم

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم - عبدالله الخيبري - خالد الغنام

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب - سامي النجعي - محمد مران

وجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: وليد عبدالله - نواف العقيدي - سيكو فوفانا - أيمن يحيى - أوتافيو مونتيرو - إيميريك لابورت - مشاري النمر - أندرسون تاليسكا - ساديو ماني