الجمعة 3 مايو 2024 مـ 01:16 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي وليفربول

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي وليفربول.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباراة مانشستر سيتي وليفربول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، في افتتاحية منافسات الجولة الـ 13 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وخطف ليفربول تعادلًا مثيرًا أمام مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، في الجولة الثالثة عشر من منافسات البريميرليج.

أهداف مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

وافتتح هالاند أهداف المباراة في الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 27، بعد تمريرة استلمها من أكي، عقب خطأ في التمرير من أليسون بيكر حارس الريدز.

وفي الدقيقة 80 سجل أرنولد هدف التعادل لصالح ليفربول بعد أسيست محمد صلاح، ليتقاسما نقاط المباراة، ويبقى الحال على ما هو عليه بتصدر مانسشتر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة عن الريدز صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

وبات أرسنال أمام فرصة ذهبية لتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، حال فوزه في مباراة اليوم على حساب برينتفورد.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي وليفربول

مانشستر سيتي- 28 نقطة.ليفربول- 27 نقطة.أرسنال- 27 نقطة.توتنهام- 26 نقطة.أستون فيلا- 25 نقطة.مانشستر يونايتد- 21 نقطة.نيوكاسل يونايتد- 20 نقطة.برايتون- 19 نقطة.وست هام يونايتد- 17 نقطة.تشيلسي- 16 نقطة.برينتفورد- 16 نقطة.وولفرهامبتون- 15 نقطة.كريستال بالاس- 15 نقطة.نوتنجهام فورست- 13 نقطة.فولهام- 12 نقطة.بورنموث- 9 نقاط.لوتون تاون- 6 نقاط.شيفيلد يونايتد- 5 نقاط.إيفرتون- 4 نقاط.بيرنلي- 4 نقاط.