الإثنين 6 مايو 2024 مـ 05:53 صـ 27 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

”عمدة الأجانب” يبدأ إقامته الشتوية في مرسى علم لمدة 3 شهور

العمدة هورثت فيجن مع أبو الحجاج العماري في فندق الفيروز بلازا
العمدة هورثت فيجن مع أبو الحجاج العماري في فندق الفيروز بلازا

وصل السائح الألماني " هورثت فيجن " إلى منتجع الثري كورنرز فيروز بلازا من أجل قضاء عطلته الشتوية التي تصل إلى 3 أشهر والذي اعتاد عليها لمدة تصل إلى 16 عاماً.

" هورثت فيجن " والذي يلقب بـ"العمدة" جاء إلى مصر منذ 16 عامًا وفُتن بها وبمناظرها الطبيعية الخلابة وآثارها العريقة وهو ما جعله يداوم على زيارتها سنوياً ليقضى فيها فصل الشتاء كاملاً في دليل على أنه أيقونة نجاح للضيافة المصرية وحسن المعاملة.

"هورثت" بدأ إقامته السنوية في "الفيروز بلازا" نظرًا لما يتمتع به الفندق من خدمات فندقية ممتازة وعمال متعاونين إلى أقصى حد مع جميع النزلاء، حيث وصل إلى 1100 ليلة إقامة في الفندق على مدار ستة عشر عاماً.

وبخلاف عشقه لمصر، يتميز "هورثت" بأنشطته المتميزة للعاملين من خلال الاشراف على مسابقات كرة القدم بين أقسام المنتجع المختلفة وسنويا يصمم كأس باسمه، وكذلك خلال اليوم يرشد النزلاء الي مكان السلاحف البحرية.

بدوره، أكد أبو الحجاج العماري مدير فندق "الفيروز بلازا" أن "العمدة" يعشق مصر والشعب المصري ونجح أيضا في حجز مكانة خاصة به في قلوب الجميع سواء نزلاء أو عمال أو إداريين في الفندق نظرًا لعلاقاته المتميزة بالجميع، مشيراً إلى أن هورثت يحرص على إقامة أنشطة متميزة للعاملين في الفندق من خلال الإشراف على مسابقة كرة قدم بين أقسام المنتجع المختلفة في لافته تدل على انتشار الجو الأسري بين هورثت والعاملين والسياح في الفندق بشكل عام.

ونوه مدير "الفيروز بلازا" أنه في نهاية المسابقة الكروية يتم تصميم كأس باسم "هورثت" من أجل تقديمه للفريق الفائز بالمسابقة، ناهيك عن حرصه الدائم على إرشاد النزلاء إلى أفضل الأماكن السياحية في مدينة مرسى علم مثل مكان السلاحف البحرية والدجنج و"السي كو" أو ما يسمى عجل البحر.