الخميس 2 مايو 2024 مـ 08:29 مـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد تصدرها التريند.. من هم أزواج الإعلامية نجوى إبراهيم؟

الإعلامية نجوى إبراهيم
الإعلامية نجوى إبراهيم

بعد تصدرها التريند.. من هم أزواج الإعلامية نجوى إبراهيم؟.. تصدرت الإعلامية نجوي إبراهيم محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ردها على المنتقدين لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ردت عليهم من خلال برنامجها بيت العز على راديو نجوم fm، وهو البرنامج الذي تقدم من خلاله العديد من النصائح الهامة وفي جزء من حلقة البرنامج قدمت نجوى إبراهيم نصائح للزوجة التي يغير منها زوجها.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية عدد ازواج الإعلامية نجوي إبراهيم..

 

عدد ازواج نجوي إبراهيم

وتزوجت نجوى إبراهيم 3 مرات الأول من حارس النادى الاهلى الأسبق مروان كنفاني وانجبت منه ولدين حكم وناصر وبعد فترة قررت الانفصال لتتزوج بعدها من رجل أعمال سعودى ولكن لم تستمر الزيجة سوى عام واحد اما الثالثة تزوجت من شخص خارج الوسط الفنى والإعلامى، وأخيرًا تزوجت من أمير سعودي.

من هي الإعلامية نجوي إبراهيم؟


ولدت الاعلامية نجوى إبراهيم 28 أبريل 1946، حصلت علي شهادة الثانوية العامة المصرية من مدرسة مصر الجديدة الثانوية بنات، حصلت على ليسانس من قسم اجتماع بكلية الآداب، بدأت كمذيعة في التلفزيون العربي في القاهرة عام 1965،عملت في التليفزيون المصري في التليفزيون العربي، قدمت مجموعة من البرامج التليفزيونية.

أبرز اعمال الإعلامية نجوي إبراهيم


وقدمت نجوى إبراهيم خلال مشوارها عدة برامج: "اخترنا لك، عصافير الجنة، 6 على 6، صورة، فكر ثوانى واكسب دقايق"، فضلا عن أشهر برامج الأطفال التى تربى عليها الأجيال ومنها برنامجها الشهير "صباح الخير" ويوميات ماما نجوى وبقلظ، ومسلسلات الأطفال ومنها مسلسل أجمل الزهور، شاركت كممثلة في أفلام "الأرض" مع المخرج يوسف شاهين و"الرصاصة لا تزال في جيبي"، و"العذاب فوق شفاه تبتسم"، و"المدمن"، و" السادة المرتشون"، و" فجر اﻹسلام"، و"حتى آخر العمر"، و"خائفة من شيء ما"، كما شاركت في مسلسلات "عواصف النساء"، و"أستاذ ورئيس قسم"، وعادت بعد انقطاع لتقديم البرامج مرة أخرى من خلال برنامجها "بيت العائلة" ثم "بيت العز".

أخر أعمال نجوى ابراهيم

ويذكر ان أخر أعمال نجوى ابراهيم هو مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” مع الفنان عادل إمام حيث قدم شخصية أستاذ جامعي يساري الفكر ويعمل في كلية الزراعة وثائر على الأوضاع السياسية قبل ثورة 25 يناير 2011،مشكلة زواجه الرئيسية هي عدم إنجابه، يخوض أحداث ثورة 25 يناير، ويتزامن ذلك مع انفصاله عن زوجته بسبب عدم الإنجاب، ويخوض تجربة تولي منصب حكومي كبير في الفترة التي تلت ثورة 25 يناير، ويخوض صراعات شخصية تتزامن مع مفاجآت عديدة وصادمة تظهر في حياته.