الأحد 14 يوليو 2024 مـ 04:47 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

بيرسي تاو يقود هجوم الأهلي وعودة الشناوي ..تشكيلة مباراة الأهلي وسيراميكا

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا

أعلن فريقا الأهلي وسيراميكا منذ قليل تشكيلة الفريقين في المباراة التي تجمع الفريقين علي استاد المقاولون العرب،في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية ضمن منافسات دوري(Nile).

تشكيلة الفريقين

النادي الأهلي

حراسة المرمي:محمد الشناوي

الدفاع:أكرم توفيق-ياسر ابراهيم-محمد عبد المنعم-كريم الدبيس

الوسط:امام عاشور-مروان عطية-أليو ديانج

الهجوم:طاهر محمد طاهر -بيرسي تاو-احمد عبد القادر

تشكيلة سيراميكا

حراسة المرمي:محمد بسام

الدفاع:احمد هاني-رجب نبيل-احمد بيكهام-محمد شكري

الوسط:محمد ابراهيم-محمد عادل-احمد القندوسي-زلاكا-محمد توني

الهجوم:جون ايبوكا

وتواجة الفريقان ست مباريات في تاريخ مواجهاتهما بالدوري العام منذ صعود سيراميكا للدوري العام موسم 2020-2021،وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 4 مبارايات، وتعادل الفريقان في مباراتين، أحرز لاعبو الأهلي 13 هدفاً وتلقت شباكه هدفين.

وكان للأهلي النصيب في أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين ، حيث فاز الأهلي بنتيجة 4- صفر مرتين، في موسمي 2020-2021، و2021-2022. هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد مجدي أفشة برصيد هدفين.