الأحد 14 يوليو 2024 مـ 05:25 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

في غياب رونالدو.. النصر السعودي يفوز على الدحيل بثلاثية

مبارة النصر والدحيل
مبارة النصر والدحيل

تمكن فريق النصر السعودي من تحقيق فوزًا ثمينًا على مضيفه الدحيل القطري بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويعد هذا الأنتصارهوالرابع تواليًا "للعالمي" في المجموعة الخامسة ليصل للعلامة الكاملة وله 12 نقطة، متقدمًا بخمس نقاط على بيرسبوليس الإيراني،بينما تجمد رصيد الدحيل عند نقطة واحدة في المركز الأخير، مقابل نقطتين للاستقلال من طاجيكستان.

وشهدت المباراة غياب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم نادي النصر السعودي الذي تمني التوفيق لفريقة عبر السوشيال ميديا،ولم يسافر" رونالدو" مع فريقة إلي الدوحة بقرار من مدرب الفريق،وساهم رونالدو في إحراز5 أهداف عبر البطولة ،حيث سجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

الجدير بالذكران الجولة الثالثة بين النصر والدحيل قمة في الإثارة بين الناديين ،حيث شهدت 7 أهداف، استطاع الفريق السعودي الفوز بنتيجة 4-3.