السبت 15 يونيو 2024 مـ 01:56 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ريال مدريد يقع في فخ التعادل مع رايو فايكانو ويبقي جيرونا على قمة الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

فشل نادي ريال مدريد في استرداد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، التي اعتلاها جيرونا،وتعادل ريال مدريد بدون أهداف مع ضيفه رايو فايكانو، مساء الأحد، في الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يتمكن نجوم ريال مدريد عن ترجمة الفرص التي سنحت لهم طوال شوطي المباراة إلى أهداف، بعدما تبادلوا في إهدارها على مدار الـ90 دقيقة، ليفشل في تحقيق الفوز للمرة الثانية خلال لقاءاته الثلاثة الأخيرة في البطولة.

وأفسد  هذا التعادل احتفالات الريال بالفوز الثمين الذي حققه الفريق على مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة بهدفين لهدف في الجولة الماضية للمسابقة، ليبتعد الفريق الملكي عن نظيره الكتالوني، صاحب المركز الثالث بجدول الترتيب، بفارق نقطتين فقط.

و هذه هي المباراة الأولى التي يفشل خلالها الريال في تحقيق الفوز على ملعب (سانتياجو برنابيو)، معقل الفريق الأبيض، ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأصبح في جعبة الريال 29 نقطة بعد هذا التعادل، ليظل في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف جيرونا، فيما ارتفع رصيد رايو فايكانو، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثامنة على التوالي في المسابقة، إلى 18 نقطة في المركز التاسع.