الجمعة 3 مايو 2024 مـ 01:56 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد الفوز علي توتنهام ..بوتشيتينو: الفريق أظهر شخصية جيدة

المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي
المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي

صرح المدرب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، عن فوز فريقه أمام فريق توتنهام هوتسبير في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وحقق فريق تشيلسي فوز على نظيره فريق توتنهام هوتسبير في إطار الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدوري الإنجليزي، بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد توتنهام.

تصريحات ماوريسيو بوتشيتينو

وقال ماوريسيو بوتشيتينو في تصريحات صحفية بعد نهاية اللقاء: لقد بدأنا المباراة بشكل سيئ وارتكبنا الكثير من الأخطاء في الاستحواذ،مضيفاً:كان من الصعب السيطرة على الكرة في البداية، بعد الهدف الأول بدأنا في التحرر والتحسن.

وأشار " بوتشيتينو"، أن فريقه ظهر بشخصية جيدة أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي،وعن تبديل ليفي كولويل، قال بوتشيتينو: لقد فقد تركيزه بعد حصوله على البطاقة الصفراء.

واختتم الأرجنتيني: الأمر يتعلق بـ الركض في الوقت الصحيح، هُناك مساحات ولكن عليك التعامل معها بشكلٍ صحيح، عليك إيجاد اللحظة المناسبة.

موعد مباراة تشيلسي المقبلة

من المقرر أن يواجه تشيلسي نظيره فريق مانشستر سيتي، في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاج ستامفورد بريدج معقل البلوز.