السبت 15 يونيو 2024 مـ 01:21 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بالأسماء.. تعرف على الجهاز الفني الجديد لـ الزمالك بعد إقالة أوسوريو

انتهى منذ قليل اجتماع مجلس الزمالك، لمناقشة مستقبل ومصير أوسوريو في استمراره مدربًا للزمالك أو إقالته، بعد النتائج السلبية التي يقدمها الفارس الأبيض الفترة الأخيرة.

وأسفر اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك على إقالة أوسوريو، والاستعداد للإعلان الرسمي عن رحيله من تدريب الفريق.

 

معتمد جمال يقود الزمالك أمام بيراميدز

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن مجلس إدارة الزمالك قرر توجيه الشكر لمدحت عبدالهادي، نظرًا لسوء أحوال الفريق في ظل تواجده بالجهاز الفني، بالإضافة إلى تعمده تعطيل عمل أوسوريو في تدريبات الزمالك الفترة الماضية، وتدخله في الأمور الفنية الغير مكلف بها.

وقرر مسؤولو الزمالك تكليف معتمد جمال، المدرب العام السابق للمقاولون العرب، بتولي مهمة المدير الفني الجديد للفريق بشكل مؤقت، وقيادة الفارس الأبيض أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وأمام فريق أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء الجهاز الفني للزمالك أمام بيراميدز على النحو التالي:

معتمد جمال

- معتمد جمال مدير فني مؤقت.

- أحمد مجدي مدرب مساعد.

- عبدالواحد السيد مدير كرة.

- محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى.

 

شوقي غريب قريب من تدريب الزمالك

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أنه قد تم طرح إسم شوقي غريب على طاولة اجتماع مجلس الزمالك، لخلافة أوسوريو في تدريب الفريق.

وأشار المصدر إلى أنه في حال اتفاق مسئولي الزمالك على إسناد مهمة تدريب الفريق لمدير فني مصري، سيكون شوقي غريب مديرًا فنيًا للزمالك بشكل كبير.

وأردف المصدر بأن تذيل المقاولون العرب لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد نقطتين، أثار مخاوف بعض مسئولي الزمالك، ولكن من قام بترشيحه برر ذلك بأن عناصر فريق الزمالك تختلف عن نظيرتها في ذئاب الجبل، وهذا سيساعد غريب على التأقلم السريع مع الفريق.