الجمعة 3 مايو 2024 مـ 03:24 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بيراميدز على الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم

مباراة بيراميدز والمصري
مباراة بيراميدز والمصري

يقدم مصر 24 لكل العشاق والمتابعين جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بعد انتهاء مباريات اليوم من الجولة الخامسة، بفوز الجونة على فاركو بهدف نظيف، وانتصار مثير لـ الاتحاد السكندري على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدفين، فيما تعادل فريق زد مع فريق سموحة بهدف لمثله.

مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري

وتستكمل مباريات الجولة الخامسة غدًا، بـ لقاء وحيد يجمع بين فريقي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري.

وتختتم الجولة بلقائي الداخلية ضد الإسماعيلي في الرابعة عصرًا، والبنك الأهلي في مواجهة مودرن فيوتشر في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الإثنين 30 أكتوبر 2023.

وتأجلت مباراة الأهلي وبلدية المحلة، لـ ارتباط المارد الأحمر بالمشاركة في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، التي سيخوض فيها مباراة نصف النهائي غدًا الأحد أمام صن داونز في جنوب إفريقيا.

جدول ترتيب الدوري المصري

وتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري وبفارق 4 نقاط عن فريق مودرن فيوتشر، الذي يتبقى له مباراة، ليعادل الفريق السماوي في عدد المباريات.

وفشل فريقان فقط في تحقيق أي انتصار في هذا الموسم حتى الآن، وهما البنك الأهلي الذي يتذيل جدول الترتيب وفشل في حصد أي نقطة، وفريق المقاولون العرب الذي فشل في الانتصار بأي مباراة لكنه حقق تعادلين.

ويستعرض القاهرة 24، جدول ترتيب الدوري المصري 2023-2024 بعد نهاية مباريات اليوم السبت، وهو اليوم الثاني من أيام الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري على النحو التالي:

بيراميدز- 13 نقطة.مودرن فيوتشر- 9 نقاط.زد- 9 نقاط.المصري- 9 نقاط.الزمالك- 8 نقاط.الاتحاد السكندري- 8 نقاط.سموحة- 8 نقاط.إنبي- 7 نقاط.الأهلي- 6 نقاط. (له مباراة مؤجلة بالجولة الثانية ضد سيراميكا كليوباترا، وبالجولة الرابعة ضد الجونة، وبالجولة الخامسة ضد بلدية المحلة)بلدية المحلة- 5 نقاط. (له مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة ضد الأهلي)الجونة- 5 نقاط. (له مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ضد الأهلي)سيراميكا كليوباترا- 4 نقاط. (له مباراة مؤجلة من الجولة الثانية ضد الأهلي)طلائع الجيش- 4 نقاط.فاركو- 4 نقاط.الإسماعيلي- 3 نقاط.الداخلية- 3 نقاط.المقاولون العرب- نقطتين.البنك الأهلي- بدون رصيد من النقاط.