الخميس 18 يوليو 2024 مـ 07:59 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

تعرف على قرار اتحاد الكرة بشأن أحمد أيمن منصور وأحمد عيد

احمد عيد واحمد ايمن منصور
احمد عيد واحمد ايمن منصور

كشف مصدر داخل النادي المصري عن نتيجة التحقيق مع الثنائي أحمد منصور وأحمد عيد لاعبا النادي المصري بشان توقيعهما لنادي الزمالك قبل الانتقال للنادي البورسعيدي.

وخضع ثنائى المصرى أحمد أيمن منصور وأحمد عيد للتحقيق فى اتحاد الكرة الأربعاء الماضي.

واكد المصدر ان إتحاد الكرة قرر ايقاف اللاعبين لمدة ستة اشهر لكنه تأخر في إصدار قرار نتيجة التحقيق مع أحمد منصور وأحمد عيد لمنح فرصة للناديين لإنهاء الأمر بحل ودى لعدم تعرض اللاعبين للايقاف المحلي والدولي لاسيما ان احمد عيد يعد احد اهم الركائز الاساسية للمنتخب الاوليمبي.

التحقيق مع احمد عيد واحمد ايمن

يذكر ان الاجتماع مع اللاعبين استمر لمدة اربع ساعات ونصف بحضور الحسينى أبو قمر نائب الرئيس النادي المصري ومحمد موسى عضو مجلس الإدارة وحضر مع اللاعبين خبير اللوائح محمد بيومى محامى النادى المصرى، وأبدى الثنائي خلال التحقيق رغبتهما باللعب فى النادى المصرى.

وقدمت إدارة المصرى دفوعها لتأكيد أحقيتها فى قيد اللاعبين بقائمتها.

كما أكدت إدارة المصرى على احترامها وتقديرها لنادى الزمالك وعمق العلاقة بين الناديين.

ويرى المصري أن موقفه سليم تمامًا، لأنه لم يقم بالتعاقد مع الثنائي إلا بعد أن تأكد من عدم قيدهما ضمن قائمة الزمالك في الانتقالات الأخيرة، ما يؤكد سلامة الموقف القانوني للفريق البورسعيدي.

أحمد عيد وأحمد أيمن منصور مهددان بالإيقاف

وأصبح ثنائي النادي المصري أحمد عيد وأحمد أيمن منصور مهددين بعقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر وغرامة مالية في حال عدم اتفاق ناديي المصري والزمالك علي حل يرضي الطرفين.

وخضع الثنائى " أحمد أيمن منصور وأحمد عيد " للتحقيق داخل اتحاد الكرة الاربعاء الماضي وحال إصدار عقوبة الإيقاف ضد اللاعبين واخطار الفيفا بالعقوبة يكون الإيقاف محليا ودوليا، وبالتالي أحمد عيد لن يلعب مع المنتخب الأولمبي والغرامة المادية ياخدها اتحاد الكرة وليس نادى الزمالك.

اتحاد الكرة يرفض قيد ثنائي المصري

وأرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى النادي المصري البورسعيدي يخطره فيه أنه لا يجوز قيد ثنائي الفريق أحمد أيمن منصور وأحمد عيد المنتقلين للفريق من صفوف نادي الزمالك.

اتحاد الكرة برر رفضه قيد الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، بأن أزمة عدم قيد اللاعبين مازالت قيد التحقيق، ولن يتم إنهاء إجراءات قيدهما وإستخراج الكارنيهات الخاصة بهما إلا بعد إنتهاء التحقيق في ظل وجود شبهة ارتكاب الثنائي مخالفة التوقيع للناديين بناء على شكوى نادي الزمالك وهو ما يجعلهما معرضين لعقوبة الإيقاف 6 أشهر وهو ما ستحسمه التحقيقات الجارية مع اللاعبين.

موقف المصري

وأكد رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري: "المشكلة ليست عندنا والنادى المصرى سلك طرقه التنظيمية للتعاقد مع اللاعبين وطالما تم وضع اللاعبين على سيستم القيد، وإتحاد الكرة لم يصدر أى تحفظ على هذا الإجراء".

وتابع: "اللعيبة غير مقيدة فى الزمالك، وتم التعاقد معهما من جانب النادى المصرى ونحن متمسكين باللوائح".

وأكد مصدر أن المصري عرض 4 ملايين جنيه على مسؤولي الزمالك لحل الأمر بصورة ودية، إلا أن إدارة الأبيض رفضت هذا العرض وطلبت 25 مليون جنيه للموافقة على حل الأزمة، قبل أن يقلص الزمالك طلباته المادية لـ20 مليون جنيه.

الزمالك يتمسك بحقه في اللاعبين

ومن ناحيته تمسك مسئولو نادي الزمالك بالحصول على حقوقهم كاملة بعد شكواهم ضد النادي المصري واللاعبين بسبب توقيع أحمد عيد وأحمد أيمن منصور على عقود انتقال للنادي البورسعيدي.

أزمة الزمالك والمصري واتحاد الكرة

وتواصل إتحاد الكرة مع مسئولى المصرى بعد طلب اللجوء للفيفا وفصل أمر قيد الثنائى "أحمد عيد وأحمد أيمن منصور" أمام الاتحاد الدولى ومحاولة للوصول لحل بعدما المصرى أكد ثقته فى الإجراء التعاقدى وطلب تحقيق مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص بين الجميع.

المصري يهدد اتحاد الكرة

وكان المصري هدد اتحاد الكرة برفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إذا لم يتم البت في التحقيق بشأن إيقاف الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، وأنه سيعتمد في شكواه إلى فيفا على أن اتحاد الكرة يتعمد الإضرار بمصلحة الفريق وتعطيل مسيرته.