الجمعة 3 مايو 2024 مـ 09:42 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تدريبات فى الجيم لـ شلبى والجزيرى قبل مواجهة بيراميدز بنصف نهائى الكأس

سيف الجزيرى
سيف الجزيرى

أدى مصطفى شلبي وسيف الجزيري ومحمد عبد الغني وعمر جابر، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وعلاجية فى صالة الجيمانيزيوم على هامش مران اليوم الأحد استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

ويعاني الرباعي من إصابات مختلفة ويسعى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزهم للعودة للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت ممكن. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

من ناحية أخرى، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة زد الأخيرة فى مسابقة الدوري الممتاز تدريبات استشفائية خلال مران اليوم، الأحد، على ملعب النادي استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر .

وأدت المجموعة الأساسية تدريبات بدنية خلال مران اليوم، قبل أن يعقد مدحت عبد الهادي المدرب العام جلسة مع اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الأخير بصورة أساسية للحديث معهم بشأن بعض الأمور الفنية قبل موقعة بيراميدز المقبلة. كما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء زد الأخير في مسابقة الدوري، تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم أيضا.