الخميس 20 يونيو 2024 مـ 06:26 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد مباراة الداخلية ضد الإسماعيلي والقناة الناقلة

موعد مباراة الداخلية ضد الاسماعيلي
موعد مباراة الداخلية ضد الاسماعيلي

 يلتقي فريق الداخلية اليوم الاثنين، مع نظيره فريق الإسماعيلى باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الداخلية ضد الإسماعيلي

وتنطلق صافرة مباراة الداخلية ضد الإسماعيلي في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين باستاد السلام.

القناة الناقلة لمباراة الداخلية والإسماعيلي

ومن المقرر أن تنقل مباراة الداخلية ضد الإسماعيلي عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

حكام مباراة الداخلية ضد الاسماعيلي

ويدخل الداخلية والإسماعيلي مباراة اليوم المقرر لها الرابعة عصرا، بمعنويات منخفضة، بعدما سقط الداخلية أمام سيراميكا برباعية نظيفة فى الجولة الماضية، فيما خسر الإسماعيلى أمام فاركو بهدف نظيف في ملعبه بالإسماعيلية.

ترتيب الداخلية والإسماعيلي

ويحتل الداخلية المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 3 نقاط، جمعها من 4 مباريات، بعدما حقق فوزا وحيدا والخسارة فى ثلاث مواجهات، وسجل لاعبو الداخلية 3 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

فيما يحتل فريق الإسماعيلى المركز الرابع عشر فى ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط، جمعها من 4 مباريات، بعدما حقق فوزا وحيدا والخسارة فى ثلاث مواجهات، وسجل لاعبو الدراويش 4 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

 

قائمة الإسماعيلي أمام الداخلية

حراسة المرمى: محمد فوزي، كمال السيد، عبد الله جمال.

خط الدفاع: محمد نصر، محمد هاشم، إياد العسقلاني، حمدي النقاز، كريم عرفات، محمد دسوقي، عصام صبحي، عبد الله حسن.

خط الوسط: عماد حمدي، محمد حسن، نادر فرج، عمر الساعي، محمد عبد السميع، محمود الشبراوي، أحمد وجيه، محمد وجدي.

خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي، باسم مرسي، مروان حمدي، حسن صابر، ياو أنور.

وأعلن مسئولو نادي الداخلية، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد الذي يقود الفريق مؤقتا خلال الفترة المقبلة، خلفا لـ ميمي عبد الرازق التي تقدم باستقالته بعد الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة.

 

تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق الداخلية

وضم تشكيل الجهاز الفني لـ فريق الداخلية كل من اللواء عثمان الدسوقي مشرفا علي الفريق، هاني عبد الباقي قائم بأعمال المدير الفني، ومحمد زيكا مدربا عاما، وخالد الزيني مدربا لحراس المرمى، ومحمود أسعد مخطط أحمال، ومحمود شكري مديرا إداريا.

 

وكان ميمي عبدالرازق أعلن استقالته من تدريب نادي الداخلية، قائلا: «تقدمت باستقالتي يوم الأربعاء، بعض المحبين ضغطوا عليَّ وكمان اللاعبين، واحترمنا قرار إدارة النادي بعدم التواجد في فندق في معسكر اللقاء، وفقا لظروف النادي، رغم عدم رضائي عن هذا القرار، ورحت نمت مع اللاعبين عشان لازم القائد ينام مع لاعيبته، وفي ظروف صعبة الغرفة فيها 3 سراير، وأقل حاجة إقامة اللاعبين كانت المفروض تكون كويسة، على الأقل يكون في حمام واحد لكل واحد».

واختتم: «كنت واخد قرار الرحيل مهما كانت نتيجة ماتش سيراميكا».

وفاز فريق سيراميكا كليوباترا، على الداخلية برباعية نظيفة في لقاء الفريقين الذي أقيم على ملعب استاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز رباعية سيراميكا كل من: محمود عبد الحفيظ زلاكا ومحمد إبراهيم من ضربة جزاء وأحمد قندوسي هدفين في الدقائق 8 و24 و32 و36.